إعلان

المصريين الأحرار: لم يعد هناك مجال للتفرقة بين إخواني معتدل وإخواني إرهابي

12:13 م الجمعة 15 أغسطس 2014

المصريين الأحرار: لم يعد هناك مجال للتفرقة بين إخو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب علاء أحمد:

أكد حزب المصريين الأحرار، أن جماعة الإخوان كشفت تماما عن وجهها القبيح المعادي للدولة المصرية - على حد وصفه.

وأوضح الحزب في بيان له اليوم الجمعة، أنه بعد سقوط كل دعاوى السلمية والشرعية وارتداء ثوب المظلومية، لم يعد هناك مجال للتفرقة بين إخواني معتدل وإخواني إرهابي فكل من ينتمي لهذا الفصيل كشف عن كراهيته وخيانته لبلده من خلال أعماله التخريبية، والقتل والحرق وقطع الطرق وتعطيل مصالح المواطنين بتفجير أبراج الكهرباء وقطع السكة الحديد وزرع القنابل ونشر الموت والخوف بين المصريين - حسب البيان.

وقال حزب المصريين الأحرار أن الأعمال الإجرامية التي يمارسها الإخوان وأعوانهم والتي تصاعدت مؤخراً أكدت سلامة القرار المصيري والسيادي المصري الذي رفض احتلال عناصر الإخوان المسلحة قبل عام لميدان ومسجد رابعة العدوية وميدان النهضة - على حد قوله.

كما أكد الحزب مرة أخرى، إصرار الشعب المصري وشرطته وقواته المسلحة الوطنية على حماية واحترام هيبة الدولة وصيانة كرامتها وسيادتها على أراضيها ورفضها لخلق كيان موازي ودولة داخل الدولة.

ودعا حزب المصريين الأحرار، القوى الوطنية المصرية أحزابا ومؤسسات مدنية إلى الانتباه للخطر الذي ما زال يهدد أركان الدولة ولرياح الإرهاب التي تهب على مصر من كل الاتجاهات.

وأكد الحزب في هذا الصدد أن سيناء ما زالت في مرمى نيران جماعات الإرهاب الممول والمدعوم من التنظيم الدولي للإخوان ومن أطراف عديدة، وأن حدودنا الغربية أيضا ما زالت هدفا للجماعات التكفيرية التخريبية.

وقال الحزب في بيانه أن حرب مصر ضد محاولات اختطاف الدولة والإرهاب الذي بدأ في رابعة ما زالت مستمرة بل إنها سوف تزداد ضراوة كلما مضى المصريون قدما في إعادة بناء الدولة والانطلاق اقتصاديا وسياسيا والنجاح في ترميم جسور مصر على الساحة الدولية.

وأكد حزب المصريين الأحرار أن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وان الشعب المصري، الذي أطاحت ملايينه في 30 يونيو بحكم أخطر جماعة فاشية وعنصرية في التاريخ، لن يهدأ له بال إلا بعد الانتصار الكامل على الإرهاب وسحق عناصره وتدمير جيوبه في كل مكان وإعادة مصر مرة أخرى لمكانها ومكانتها ودورها في مسيرة الحضارة الإنسانية مهما كانت التضحيات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان