إعلان

أبو حامد : يجب تقديم الببلاوي والبرادعي للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى

04:19 م الخميس 14 أغسطس 2014

أبو حامد : يجب تقديم الببلاوي والبرادعي للمحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

طالب محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، بمحاكمة رئيس الوزراء السابق حازم الببلاوي لمسؤوليته عن تعطيل فض اعتصام رابعة العدوية حتى تحول لبؤرة تهدد الأمن القومي وتقديمه مع محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابقة للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى - حسب قوله.

وقال أبو حامد في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الخميس :'' ذكرى إجهاض المؤامرة و تطهير رابعة من الأوباش و الإرهابين و استعادة الدولة، يجب تقديم الببلاوي و البرادعي للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى لأنهم تسببوا في تهديد الأمن القومي المصري لتعطيلهم فض اعتصام رابعة المسلح، إلى الببلاوي، أنت من يجب محاكمتك لأنك المسئول عن تعطيل فض اعتصام رابعة الإرهابي حتى تحول إلى بؤرة تهديد حقيقية للأمن القومي المصري''.

وتابع : ''إلى الببلاوي، لولا بطولة رجال الشرطة عند فض اعتصام رابعة لحدث ما لا يحمد عقباه و لكان هذا الاعتصام المسلح يحصد أرواح المصريين إلى الآن، الببلاوي أفشل رئيس حكومة جاء في تاريخ مصر''.

وشدد محمد أبو حامد على ضرورة الضرب بيد من حديد لوقف عمليات التخريب وقطع الطرق التي يقوم بها عناصر جماعة الإخوان المسلمين حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: