إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 أغسطس 2014

08:22 ص الخميس 14 أغسطس 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 أغسطس 201

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: يستقبل وزير الخارجية سامح شكري بمقر الوزارة غانم فضل البوعينين وزير الدولة البحريني للشئون الخارجية الذي يزور القاهرة حاليا لبحث عدد من القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك ولاسيما مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة.

القاهرة: تنظر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين أولى جلسات الاستئناف المقدم من شركة ''موبينيل'' للاتصالات على حكم حظر تداول خطوط هواتف التليفون المحمول غير المسجلة حفاظا علي الأمن القومى وعدم استدامها من قبل الخارجين علي القانون.

الزقازيق: تستأنف دائرة الإرهاب بمحكمة بلبيس بالشرقية النظر في''9 '' قضايا عنف متهم فيها ''94'' من عناصر جماعة الإخوان المسلمين بتهمة التحريض على العنف لاستكمال سماع الشهود، في الـ 10 من صباح غد.

القاهرة: حالة استنفار أمني في القاهرة والمحافظات في ذكرى فض اعتصامي ميداني رابعة العدوية بالقاهرة والنهضة بالجيزة في إطار خطة وزارة الداخلية للتأمين والتصدي لأي تهديد لترويع المواطنين.

القاهرة: تنظم الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورشة عمل بمقر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالقاهرة، وذلك للإعلان عن التفاصيل الخاصة بإطلاق المسابقة الإقليمية للمشروعات المبتكرة، والتي تهدف تعزيز منتجات الألبان التقليدية بدول البحر الأبيض المتوسط، وذلك بالتعاون مع شبكة أنيما للاستثمار.. حيث تقام هذه المسابقة فى كلٍ من الإسكندرية والبحيرة بمصر، ومنطقة البقاع وبعلبك الهرمل في لبنان، وفى ثيساليا باليونان وصقلية فى إيطاليا وكذا فى مناطق بنزرت وبيجا فى تونس.

سول: يصل البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى كوريا الجنوبية، في زيارة رسمية تستغرق 5 أيام وهي الثالثة من نوعها، حيث يلتقي أسر ضحايا كارثة السفينة ''سيوال'' ورئيس كوريا الجنوبية.

عمان: يقوم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بزيارة إلى المملكة العربية السعودية يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان