إعلان

وزير الإسكان يطالب ''المقاولون العرب'' بحفر الآبار لزراعة مليون فدان

06:42 م الإثنين 11 أغسطس 2014

وزير الإسكان يطالب ''المقاولون العرب'' بحفر الآبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– إسلام الجوهري:

طالب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، مسؤولي شركة المقاولون العرب، بتوفير الماكينات اللازمة، للمشاركة في حفر الآبار اللازمة لاستصلاح المليون فدان التي ستبدأها الدولة هذا العام، موضحا أنه من المتوقع أن يتم حفر مئات الآبار بأعماق تصل إلى نحو 1000 متر.

فيما أكد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة الشركة أنهم يستطيعون الحفر بـ4 ماكينات، ووجود كسارات وآلات كثيرة تستطيع العمل في المشاريع التي ستطرحها الدولة.

وأشار مدبولي خلال اجتماعه، مع مجلس إدارة وقيادات الشركة، إلى ضرورة تطوير عمل وأداء شركة المقاولون العرب، وتطبيق اللامركزية في العمل، خلال المرحلة المقبلة للمنافسة بقوة في المشروعات الجديدة التي ستطرحها الدولة خلال الشهر الجاري، وخاصة مشروعات الطرق الجديدة.

وأكد الوزير على حرصه دعم الشركة وتذليل أي عقبات تواجهها ''حتى ولو كلفه ذلك الذهاب إلى أي وزير في وزارته''، متمنيًا أن يزيد حجم العمل بالشركة مع هذه المشروعات القومية المطروحة إلى 5 أضعاف حجم الأعمال الحالي.

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن المرحلة المقبلة ستشهد حجم أعمال غير عاد، ويجب تطوير العمل بصورة دورية، ونحن قادرون على المنافسة والاستحواذ على حجم أعمال ضخم، مطالبًا بتطوير الأداء من أصغر إلى أكبر مهندس وعامل دون استثناء، خاصة أن ميزة الشركة هي منظومة العمل المتكاملة لجميع أعضاء الشركة.

وأضاف مدبولي أننا أمامنا تحد حقيقي خلال المرحلة المقبلة، لنحصل على أكبر حجم من الأعمال من الدولة، وسيكون هناك محاسبة دورية لمقصرين، ومن سيثبت أنه دون المستوى في العمل سيتم استبعاده بلا تعاطف، ''فالدولة تحتاج الآن إلى السرعة في الأداء في جميع المشروعات، ولا مجال للتقاعس، ولن أقبل أي نوع من التراخي في مواقع العمل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان