إعلان

رسمياً.. انضمام 5 اتحادات عمالية لتحالف عمرو موسى الانتخابي

08:17 م الأربعاء 09 يوليه 2014

رسمياً.. انضمام 5 اتحادات عمالية لتحالف عمرو موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :
قال أحمد خيري، رئيس الاتحاد القومي لعمال مصر، إن تحالف العمال والفلاحين، والذي يضم 5 اتحادات عمالية، انضم بشكل رسمي إلى تحالف عمرو موسي الانتخابي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

أوضح خيري، في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومالك بيومي رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، وعلي البدري رئيس اتحاد عمال مصر الحر، واسامة عبد اللطيف رئيس اتحاد النقابات العمالية المصرية، أعلنوا انضمامهم بشكل رسمي للتحالف الذي أطلقوا عليه ''الأمة المصرية''.

أكد رئيس الاتحاد القومي، أنه تم الاتفاق على مجموعة من المبادئ ، من بينها أنه تحالف مدني ديمقراطي، لا يوجد إقصاء لأي فئة وهناك تمثيل لجميع الطوائف والفئات سواء شباب او مرأة أو عمال وفلاحين، مشيرا إلى أنه يتم التجهيز لميثاق شرف للتحالف بعد التأكيد أنه تحالف سياسي انتخابي.

ولفت إلى أن اجتماع الامس كان بحضور ممثلين عن عدد من الأحزاب من بينها المصريين الاحرار والوفد والدستور والجيل الجديد والمصري الديمقراطي وممثلين عن الاتحادات العمالية، ونقابة الفلاحين، وأن هناك مفاجآت بانضمام عدد كبير من الشخصيات العامة والوطنية خلال اليومين المقبلين.

وأضاف أنه سيتم ارسال ميثاق الشرف إلى جميع المنضمين للاطلاع عليه، خلال الـ48 ساعة، ثم عقد اجتماع يوم الأحد القادم للتوقيع عليه.

كما أكد مصدر باتحاد عمال مصر رفض ذكر اسمه، انضمام الاتحاد بشكل رسمي لتحالف عمرو موسي الانتخابي ، وانه سيتم الإعلان عن ذلك يوم الأحد المقبل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: