إعلان

محافظ القاهرة: لا تغيير في أسعار تذاكر أوتوبيسات النقل العام

12:58 م الأحد 06 يوليو 2014

محافظ القاهرة: لا تغيير في أسعار تذاكر أوتوبيسات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أنه لا زيادة في أسعار تذاكر أوتوبيسات هيئة النقل العام فى نطاق القاهرة الكبرى، كما طالب رئيس الهيئة بزيادة عدد الأتوبيسات العاملة إلى الحد الأقصى ووقف جميع الراحات والأجازات لسائقى الهيئة لتلبية احتياجات المواطنين .

وأفاد بيان المحافظة، اليوم الأحد، أن التوجيهات وبمناسبة شهر رمضان قد تضمنت تشغيل الأوتوبيسات على جميع الخطوط من الخامسة صباحاً وحتى الثانية من صباح اليوم التالى بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالمساجد والأماكن الدينية التى تعمل على مدار 24 ساعة .

وأقر المحافظ، تعديلات في أجرة سيارات السرفيس في القاهرة وبحيث يعكس ذلك الزيادة المتوقعة في تكاليف التشغيل بعد رفع السولار والبنزين، وتراوحت الزيادة مابين 25 قرش للخطوط التي تتراوح تعريفتها الحالية ما بين جنيه واحد وأقل من جنيهين، وزيادة قدرها 50قرش للخطوط التي تتراوح الأجرة بها الآن مابين 2 وأقل من 3 جنيهات وزيادة قدرها 75 قرش للرحلات التي تتراوح الآن ما بين ثلاثة الي خمسة جنيهات.

و أصدرالسعيد، قراراً بتحديد تعريفة التاكسي الأبيض بعد زيادة أسعار الوقود التي أعلن عنها بالأمس تضمن التعديل رفع بداية العداد لتصبح 3 جنيهات بدلاً من 2.5 جنيه شاملاً أول كيلو متر من الرحلة بالإضافة الي1.40 جنيه لكل كيلو متر بعد ذلك بدلاً من 1.25 جنيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان