إعلان

نقيب المحامين الفلسطينيين لـ''مصراوي'': أطالب بحشد الجيوش العربية ضد إسرائيل

07:47 م الخميس 31 يوليه 2014

نقيب المحامين الفلسطينيين لـ''مصراوي'': أطالب بحشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

طالب حسن شبانة، نقيب المحامين الفلسطينيين، المجتمع الدولي بحشد الجيوش العريية لشن حرب علي إسرائيل والعدو الصهيوني الذي يعمل على تدمير المقدسات في فلسطين وقطاع غزة والأراضي العربية بأكملها .

وأضاف شبانة، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الخميس، أن اسرائيل أطاحت بالاتفاقيات الدولية عرض الحائط وما زالت ترتكب جرائم لا تعرفها الانسانية انما يعرفها النازية، مستنكرا ما يحدث في فلسطين المحتلة من انتهاكات جسيمة والهجمة الشرسة على أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني.

ودعا جميع المؤسسات والأحزاب والنقابات بحتمية تعزيز أشكال التعاون والوقوف عسكرياً مع الشعب الفلسطيني وليس مجرد إصدار بيانات الإدانة، فضلا عن تشكيل لجنة متابعة مع المؤسسة العربية لحقوق الإنسان والجامعة العربية، وإقامة الدعاوى أمام المحكمة الدولية لفضح الانتهاكات الإسرائيلية وتحضير مؤتمرات دولية لتدشين الدعاوي القضائية حسب الأصول والقانون .

وطالب نقيب المحامين الفلسطينيين، بوقف الدم الفلسطيني، قائلاً ''لا يمكن استمرار العيش فى قطاع غزة بهذا الشكل وسط حصار مالى واقتصادي واعتداء متكرر على القطاع'' مطالباً بفتح الحدود المغلقة لأنها هدف استراتيجى للعدوان الإسرائيلي على غزة -على حد وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان