إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 3 وليو 2014

08:17 ص الخميس 03 يوليه 2014

رف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 3 وليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، أولى جلسات محاكمة محمد ربيع الظواهري شقيق أيمن الظواهري زعيم تنظيم ''القاعدة''، و67 آخرين في القضية المحالين فيها للجنايات بشأن اتهامهم بإنشاء وإدارة تنظيم إرهابي، يرتبط بتنظيم القاعدة.

القاهرة: تلتقي نقيب التمريض الدكتورة كوثر محمود بوزير التعليم العالي الدكتور السيد أحمد عبد الخالق لمناقشة خطة التطوير لأعضاء النقابة بالمستشفيات الجامعية، والتي في مقدمتها زيادة الحوافز وتغيير الزى الرسمي والتأمين الصحي.

القاهرة: تبدأ الجمعية المصرية لشباب رجال الأعمال اجتماعاتها مع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة المهندس إبراهيم محلب بالاجتماع مع أشرف سلمان وزير الاستثمار.

فيينا: تنعقد جلسة المفاوضات الافتتاحية التي ستجمع رؤساء الوفود المشاركة في المفاوضات الإيرانية مع مجموعة (5+1) بمقر منظمة الأمم المتحدة في فيينا.

سول: تجري رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه محادثات قمة مع الزعيم الصيني شي جين بينج في عاصمة كوريا الجنوبية(سول) حول سبل التعاون في العلاقات بين البلدين وخاصة في قضية الأسلحة النووية الكورية الشمالية وتحركات اليابان.

الجيزة: يفتتح وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور، ورئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور أحمد مجاهد، معرض فيصل الرمضاني للكتاب بأرض الهيئة بشارع فيصل، والذي يقام في الفترة من 3 وحتى 17 يوليو الجاري.

الفيوم : تبدأ منافسات الدورة الرمضانية المجمعة لخماسيات كرة القدم التي تشارك فيها فرق محافظات الفيوم – بني سويف – المنيا وتستمر حتي يوم 27 رمضان ( 25 يوليو ) وذلك علي ملاعب مركز شباب شكشوك بالفيوم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان