إعلان

وزير الأوقاف يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة مسجد الحصري برئاسة وزير الصحة

03:12 م الخميس 24 يوليو 2014

وزير الأوقاف يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة مسجد الحص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إعادة تشكيل مجالس إدارات بعض المساجد، منها مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر برئاسة الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، ومسجد الحاكم بأمر الله بشارع المعز لدين الله بالقاهرة برئاسة الدكتور محمد سالم أبو عاصي الأستاذ بكلية أصول الدين جامعة الأزهر بالقاهرة.

وأوضح بيان للوزارة اليوم الخميس أن إعادة تشكيل مجالس إدارات المساجد تأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف على ضبط شئون المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية، وتفعيل دورها من خلال تشكيل مجالس إدارات قوية ومؤثرة في دفع مسيرة العمل الدعوي وفق المنهج الوسطي، وضبط شئون العمل الاجتماعي والخدمي وتفعيل دوره في خدمة المجتمع.

من جانب آخر، أحال الشيخ جابر طايع وكيل الوزارة لأوقاف القاهرة اليوم الشيخ مصطفى عزت حميدان للتحقيق، وإلحاقه بالعمل بمكتب وكيل الوزارة بالقاهرة لحين انتهاء التحقيقات، وذلك لتركه العمل بمسجده عمرو بن العاص بالقاهرة وتمكين غيره من المسجد، وصلاته خارج مسجده دون أي تنسيق مع وكيل الوزارة المختص أو السلطة المختصة.

كما قرر الشيخ محمد العجمي وكيل أوقاف أسيوط اليوم وقف الشيخ جمال عبد النبي محمد عن العمل بالتفتيش وإلزامه بمسجد لحين انتهاء التحقيقات، مع إحالة مخالفاته إلى النيابة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: