إعلان

إنذارات سريعة لأصحاب الأكشاك برفع الثلاجات الزائدة بالجيزة خلال 48 ساعة

12:16 م الأحد 20 يوليو 2014

إنذارات سريعة لأصحاب الأكشاك برفع الثلاجات الزائدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أعطي الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أسبوعاً مهلة لرؤساء الوحدات المحلية للإنتهاء من إعداد قاعدة بيانات بالأكشاك المرخصة وغير المرخصة بنطاق المحافظة، تمهيداً لتطبيق قرار المحافظة بحظر وضع أكثر من ثلاجة عرض واحدة داخل الكشك أو أمامه.

وأكد المحافظ خلال الإجتماع العاجل الذي عقده، على توجيه إنذارات سريعة لأصحاب الأكشاك برفع الثلاجات الزائدة خلال 48 ساعة على أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية التي تتضمن تنظيم حملات على الأكشاك المخالفة لتطبيق القانون وفى حالة تكرار المخالفة يتم إلغاء الترخيص ورفع الكشك.

وقال عبد الرحمن في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن القرار يأتي فى إطار وضع حد للفوضى الموجودة بالشوارع وإحتلال الأرصفة عن طريق وضع أكثر من ثلاجة عرض كوسيلة للدعاية والإعلان وإستغلال الأرصفة التي تعد حق أصيل للمشاه.

وطالب المحافظ، نائبه اللواء علاء الهراس، بإعداد تقارير اسبوعية عن الحملات التى يتم تنظيمها عن طريق إدارة شرطة المرافق والإجراءات التى تم إتباعها حيال أصحاب الأكشاك.

ومن جانبه صرح اللواء علاء الهراس، أن الثلاجات التى يتم رفعها سيتم تسليمها لدور العبادة والأيتام والمدارس والوحدات الخدمية المجانية للإستفادة منها، وأشار أن هذه المخالفات تقع ضمن التى لا يجوز للجهة الإدارية التصالح بشأنها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان