إعلان

تيار الاستقلال: نسعى لمنع رموز الأنظمة السابقة من تصدر المشهد السياسي

04:02 م السبت 19 يوليه 2014

تيار الاستقلال: نسعى لمنع رموز الأنظمة السابقة من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

أكد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، أن الأحزاب السياسية الموجودة حاليا في مصر لا يمكنها أن تخوض الانتخابات البرلمانية بنظام القائمة منفردة، وأن تيار الاستقلال يعمل على توسعه التحالفات السياسية مع عدد من الأحزاب التي تتفق معه في الرؤية والأيدلوجية ،مشددا على رفضه فكرة المصالحة مع جماعة الاخوان الارهابية .

واوضح الفضالي في تصريح له اليوم السبت أن تيار الاستقلال يسعي لبرلمان قوي يعبر عن الإرادة المصرية ، محذرا من أن الغرب يسعى لإفشال البرلمان المقبل عن طريق الزج بنواب تابعين للأنظمة السابقة.

قال الفضالي ''نعمل جاهدين لمنع رموز الأنظمة السابقة من تصدر المشهد السياسي مرة أخرى أو سيطرة أي فصيل أو تيار سياسي على البرلمان، خاصة في ظل عدم توحيد صفوف الأحزاب التي تسعي كل منها لمصلحتها الشخصية''،على حد قوله.

وأكد الفضالى أن هدف تيار الاستقلال هو الحفاظ على استقلال القرار المصرى، والحفاظ على الدولة من التدخلات الخارجية التي تسعى بشتى الطرق لتنفيذ المخطط الصهيوني الأمريكي لتقسيم الشرق الاوسط والذى حاولت تلك الدول تنفيذه من خلال أحاديثهم المستهلكة عن الحريات والديمقراطية.

وأكد الفضالي أن الانتخابات البرلمانية القادمة تعد من بين الأهم ، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان في الانتخابات البرلمانية التي جرت عام 2005 حصلت على مقاعد لم يكونوا يحلمون بها ومنحتهم شرعية زائفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان