إعلان

مصطفى بكري: قريبا الصندوق الأسود لعمر سليمان

03:13 م السبت 19 يوليو 2014

مصطفى بكري: قريبا الصندوق الأسود لعمر سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق، في ذكرى وفاته الثانية، مشيدا بدوره الوطني والعسكري والمخابراتي ووطنيته.

وقال بكري في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم السبت :'' اليوم مضي عامان علي رحيل نائب رئيس الجمهورية الأسبق السيد عمر سليمان بعد حياة حافله أدي فيها دوره الوطني بكل أمانة وإخلاص - عاني خلالها الكثير وواجه خلالها تحديات كثيره لكنه ظل حتي اللحظة الاخيرة وفيا لرسالته ودوره الوطني - كان نموذجا من طراز فريد''.

وتابع :'' لم يهتز أبدا ولم يتراجع عن ثوابته حتي الرحيل المفاجئ الذي ترك علامات استفهام لازالت حتي الان مثار جدل في كافة الأوساط - لقد اقتربت من الراحل العظيم والتقيته مرات عديده بعد ثورة 25 يناير وتحديدا عامي 2011 و2012 استمعت منه الي روايات عديده ووقائع لم يكشف النقاب عنها حول وقائع ماجري واستكملتها بلقاءات مع أسرته وأصدقائه ورفاق دربه ستصدر جميعها في كتاب يحمل عنوان ( الصندوق الأسود لعمر سليمان ) قريبا''.

وأكد الكاتب الصحفي أن هذا الكتاب سيكون أقل واجب لعمر سليمان ولروح واحد من أشجع وأنبل الرجال حسب قوله، مضيفا :'' تحية لروحه الطاهرة ولدوره كشخصية عسكرية ومخابراتية ووطنية قامت بدورها علي الوجه الأكمل وحذرت من خطر الجماعة الإرهابية مبكرا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان