إعلان

حياة الدرديري ترد على أنباء الإشادة الإسرائيلية بموقفها من حرب غزة

02:22 م الخميس 17 يوليه 2014

حياة الدرديري ترد على أنباء الإشادة الإسرائيلية بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - (مصراوي):

أكدت حياة الدرديري المذيعة بقناة الفراعين أن ما تداولته بعض المواقع الاليكترونية أمس بشأن أن التليفزيون الاسرائيلي قد أشاد بموقفها من حماس وأنها تدرك معاناة الاسرائيليين" هو أمر عار تماما من الصحة"، معتبرة أنها حرب ممنهجة تتعرض لها قناة الفراعين من خلال وكلاء إسرائيل في مصر - على حد وصفها.

وأشارت "الدرديري" في بيان إعلامي اليوم الخميس إلى أن إسرائيل ستبقى عدو العرب والشعب المصري، نافية أنها جمعت القيادات الحمساوية والشعب الفلسطيني في عبارة واحدة أو سلة واحدة.

وتابع: "قيادات حماس التي تمتلئ قلوبها حقدا علي الشعب المصري وأنها تطاولت علي مصر في أكثر من مناسبة لدرجة أن هذه القيادات حملت السلاح في وجه الشعب المصري، أما الشعب الفلسطيني فتربطنا به كل الروابط ونعاني معه من حماس ونستنكر ما تقوم به إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في رام الله او غزة.. فليس صحيحا أن كل من في غزة حمساوي".

وقالت حياة الدرديري أنها "ستستمر في أداء رسالتها وواجبها الوطني تجاه وطنها بفضح مؤامرات عملاء حماس واسرائيل في مصر، ورسالتها وواجبها أيضا تجاه أمتها العربية بما فيها شعبنا الفلسطيني في كل مكان من غير إرهاب حماس وعملاء اسرائيل" - على حد قولها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان