إعلان

حمزاوي يدعو لانتفاضة فلسطينية تطيح بالصهيونية الإسرائيلية

12:13 ص الخميس 17 يوليه 2014

حمزاوي يدعو لانتفاضة فلسطينية تطيح بالصهيونية الإس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

قال عمرو حمزاوي، رئيس حزب مصر الحرية، إن الفعاليات التي نراها في الشارع المصري والتي تتضامن مع شعب فلسطين تؤكد أن الشعب المصري لن يتخاذل مع أشقاءنا في فلسطين كما يفعل الجانب المصري او العربي، منوها إلى أن التخاذل الذي نراه الآن من الجانب المصري والعربي والذي يحمل أبناء فلسطين المسئولية لا يتحمله الشعب المصري.

وأضاف حمزاوي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة الصحفيين، الأربعاء، بمشاركة اللجنة الشعبية لانتفاضة فلسطين، ومشاركة بعض القوي والأحزاب السياسية، أن الوقت جاء لتقف جميع طرق التفاوض مع الجانب الإسرائيلي مطالباً بانتفاضة فلسطينية ثالثة تطيح بالصهيونية الإسرائيلية التي تقتل إخواننا في غزة.

وطالب حمزاوي السلطات المصرية بفتح المعابر المصرية أمام إخواننا الفلسطينيين، مؤكداً أن محاصرة اشقاءنا في فلسطين وغلق المعابر. جريمة دولية ، منوهاً الي ضرورة فتح المعابر فوراً دون النظر للخلافات السياسية.

وعرضت اللجنة الشعبية لدعم فلسطين كلمة موجهة من قلب فلسطين، للشعب المصري، مفادها أن الشعب الفلسطيني يتمني دعم الشعب المصري لإخوانهم في غزة، بالإضافة إلى عرض فيلم عن المآساة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان