إعلان

محامي ينتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين بالإسكندرية

04:06 م الجمعة 11 يوليه 2014

محامي ينتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين بالإسكن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على محامي، لقيامه بالنصب والاحتيال على سائق و2 آخرين، وإيهامهم بقدرته على توظيفهم بإحدى شركات البترول، واستيلائه على مبالغ مالية منهم.

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، قد تلقى بلاغًا من ''محمد. ح ال'' 39 سنة سائق، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، و '' 2'' آخرين بقيام '' ياسر م ب ع'' 46 سنة، محامي مقيم دائرة قسم سيدي جابر، بالنصب والاحتيال عليهم، وإيهامهم بأنه يعمل مستشار بسلك القضاء، وبقدرته على توظيفهم بشركة ميدور للبترول، والاستيلاء على مبلغ 3000 جنيهًا من كل منهم.

وأكدت التحريات، صحة البلاغ وقيام المتحري عنه بالنصب والاحتيال على المجني عليهم، وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم، وإمعانًا منه في النصب عليهم، قام باصطناع مستندات تفيد إلحاق المجني عليهم بالعمل بشركة ميدور للبترول.

وتبين أن المتحري عنه، سبق اتهامه في العديد من القضايا '' تزوير – شيك – تبديد '' ومحكوم عليه في عدد 8 قضايا '' شيك – تبديد '' بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 5 سنوات و6 أشهر.

وعقب تقنيين الإجراءات، تم ضبطه، واعترف في التحقيقات وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجار العرض على النيابة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان