إعلان

شيخ الأزهر يعتمد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين

01:29 م الثلاثاء 01 يوليه 2014

شيخ الأزهر يعتمد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أناب فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، فضيلة الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فى إعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية لمعاهد فلسطين الأزهرية بغزة وخان يونس، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام 66،2 % .

وأوضح فضيلة الشيخ جعفر عبد الله أن المعاهد الدينية الفلسطينية تابعة لقطاع المعاهد الازهرية حيث يقوم القطاع بوضع الامتحانات والتصحيح واعتماد النتيجة من خلال الادارة المركزية للامتحانات والمطبعة السرية وقطاع المعاهد، مؤكدا دعم الازهر الشريف لمعاهد فلسطين الازهرية وأنها تعمل جنبا الي جنب مع المعاهد الازهرية المصرية.

من جانبه، أكد الدكتور اسماعيل بلبل عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين أن معاهد الأزهر بفلسطين تقوم بدورها في نشر الاسلام الوسطي البعيد كل البعد عن التطرف والحزبية، وقد تخرج من هذه المعاهد الآف العلماء المخلصين المنتشرين في شتي بقاع الارض لتبصير المسلمين وغير المسلمين بحقيقة الاسلام ومفاهيمه العادلة الصادقة غير التابعة لاي دولة أو منفعة شخصية.

يذكر أن معهد فلسطين الديني أنشئ عام 1954م وتم افتتاحه في يوليو 1958 م، وقام بافتتاحه الرئيس الراحل محمد أنور السادات عندما كان رئيس مجلس الامة المصري نيابة عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: