إعلان

أخبار متوقعة اليوم الاثنين 9 يونيو

07:37 ص الإثنين 09 يونيو 2014

أخبار متوقعة اليوم الاثنين 9 يونيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : تعقد حكومة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اجتماعها الاخير صباح اليوم قبيل وضع استقالتها امام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

القاهرة : يفتتح دكتور ايمن فريد ابو حديد - وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، ورشة عمل حول برنامج التعاون بين مصر ومنظمة الامم المتحدة للزراعة ''فاو'' وسبل تعزيز هذا التعاون خلال المرحلة المقبلة.

القاهرة : تعقد محافظة القاهرة اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة لبحث بعض القضايا المتعلقة بالعاصمة والجهود التي تبذل فيها مثل قضية العشوائيات والمرور والنظافة ومخالفات البناء وأخر المستجدات في تلك القضايا.

كفرالشيخ : اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فى جميع مدارس محافظة كفر الشيخ على مستوى مراكز ومدن المحافظة الـ 12 .

السويس :اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية عن العام الدراسى 2013 / 2014 بجميع مدارس محافظة السويس، ومن المقرر أن يلتقي اللواء العربى السروى محافظ السويس بأوائل الابتدائية قبل إعلان النتيجة رسميا بالمدارس ظهرا .

الأقصر : يزور محافظة الأقصر الوفد الصيني المشارك في حفلة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة ''مياوي وي'' وزير الصناعة والتكنولوجيا الصيني، لمشاهدة المناطق الأثرية والسياحية.

الكويت : تستضيف دولة الكويت فعاليات الاجتماع ال 33 للوكلاء المسؤولين عن شؤون البيئة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس بمشاركة جميع الدول الأعضاء.

طرابلس : تحكم الدائرة الدستورية بالمحكمة العليا الليبية في النزاع بين حكومة أحمد معيتيق رئيس الحكومة الجديدة وبين الحكومة المؤقتة برئاسة عبد الله الثنى التى أعفاها البرلمان من مهامها وترفض تسليم السلطة، حول أحقية أى منهما بالسلطة .

بيروت: بدء هيئة التنسيق النقابية في لبنان في تنفيذ الاضراب العام الشامل اليوم وغدا (9 و10 يونيو الجاري) وعلى كامل الأراضي اللبنانية وخاصة في المناطق التربوية ودائرة الامتحانات الرسمية، والزحف صباحاً إلى وزارة التربية، احتجاجا على عدم إقرار مشروع تحسين الأجور المعروف باسم ''سلسلة الرتب والرواتب''.

طهران : بدء الجولة الجديدة من محادثات جنيف بين طهران والولايات المتحدة المقررة لبحث القضايا النووية ، ومن المقرر أن يقابل نواب من وزارة الخارجية الإيرانية نظراءهم من روسيا والولايات المتحدة فى جنيف وروما بدءا من اليوم وحتى الخميس من الأسبوع الجاري.

هلسنكي : تصل مساعدة أمين عام الأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لشؤون المرأة فومزيلي ملامبو نكوكا إلى هلسنكي في زيارة تستغرق يومين تجري خلالها مباحثات مع العديد من المسؤولين بالحكومة وممثلين للمنظمات غير الحكومية والجمعيات الأهلية الفنلندية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان