إعلان

الأحد.. بدون برامج '' توك شو'' بسبب تنصيب السيسي

06:33 م السبت 07 يونيو 2014

الأحد.. بدون برامج '' توك شو'' بسبب تنصيب السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد لطفي:

تلتفت جميع الأنظار غداً الأحد، لمشاهدة إحتفالية تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي من المفترض انعقادها في قصر الاتحادية مساء اليوم نفسه، ولكن معظم نجوم برامج التوك شو فضل حضور الاحتفالية، على الرغم من ضرورته لمتابعة ومناقشة أحداث الاحتفالية وتوصيلها للمواطن المصري.

لميس الحديدي

قررت الإعلامية لميس الحديدي، تغيير خطة برنامجها ''هنا العاصمة'' الذي يذاع على فضائية سي بي سي، لتظهر في حلقة استثنائية بفترة الصباح، بدلا من مساء الأحد، لتستطيع حضور احتفالية تنصيب الرئيس.

معتز الدمرداش

وعن الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج ''مصر الجديدة''، على شاشة الحياة 2، أكد أنه تلقي الدعوة لحضور حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، تلقيت الدعوة بكل حب وبتطلع للمستقبل، وأتمنى من السيسي أن يحقق طموحات المصريين في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

شريف عامر

قال الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج ''يحدث في مصر'' على فضائية أم بي سي مصر، إن تلقي دعوة لحضور حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي من المفترض انعقادها مساء غداً الأحد في قصر الاتحادية، مؤكداً أنه لم يستطيع الحضور باعتباره إعلامي ودوره مناقشة هذا الحدث الهام في تاريخ مصر- على حد وصفه.

وتابع عامر خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، قائلا ''تلقيت الدعوة زي كل الناس ولكن مكاني في الاستديو لتغطية الحدث ليس أكثر''.

وائل الإبراشي

تلقي الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج ''العاشرة مساءً''، على فضائية دريم2، نفس الدعوة ومن المتوقع حضوره في الاحتفالية.

إبراهيم عيسي

وجهت مؤسسة الرئاسة، الدعوة لإبراهيم عيسي، مقدم برنامج 25/30، على فضائية أون تي في.

وكانت الرئاسة قد وجهت دعوات آخري منذ أيام قليلة لعدد من الإعلاميين؛ منهم جابر القرموطي، وعمرو عبد الحميد، ولبنى عسل، ومحمد مصطفى شردي، وأسامة منير وأحمد موسي ونائلة عمارة ومحمود سعد.

ومن ناحية أخري، تذيع فضائيات أون تي في و صدي البلد والحياة والمحور والنهار وسي بي سي والتلفزيون المصري، بث حي لاداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، لليمين الدستورية في المحكمة الدستورية العليا، صباح غد الأحد، وصولا إلى الاحتفالية التي تعقد مساء نفس اليوم في قصر الاتحادية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: