إعلان

حملة دعم السيسي بغرب أوروبا: فوز السيسي انتصار للإرادة الشعبية

12:44 م الجمعة 06 يونيو 2014

حملة دعم السيسي بغرب أوروبا: فوز السيسي انتصار للإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

هنأت الحملة الشعبية لدعم السيسي رئيساً بدول غرب أوروبا - ومن بينها فرنسا - المشير عبد الفتاح السيسي والشعب المصري لفوزه فى الانتخابات الرئاسية بأغلبية ساحقة.

وقالت الحملة في بيان صحفى اليوم الجمعة، إن يوم الإعلان عن فوز السيسي يشكل يوم انتصار للإرادة الشعبية المصرية وللثورتين المجيدتين في 25 يناير و30 يونيو.

واعتبرت الحملة عبر البيان، أن خروج الشعب المصري بهذه الأعداد الهائلة في الخارج والداخل للتصويت بهذه النسبة غير المسبوقة رغم كل مايتعرض له من معوقات, ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إنما يدل على إدراك أبناء الشعب لحجم المخاطر التي تحاك للوطن ويؤكد على أهمية هذة المرحلة الفارقة من تاريخ البلاد.

وقال عمر حشيش المنسق العام للحملة الشعبية لدعم السيسي بغرب أوروبا - في البيان - ''إن إلتفاف جموع الشعب حول الرئيس السيسي ومطالبته بالترشح ثم فوزه التاريخي ''لهو ثقة كبيرة أولاها الشعب للرئيس، والمصريين يدركون أن المسؤليات جسام وأن المشير السيسي قادر على تحملها بثقة واقتطار وحسن إدارة''.

وأضاف موجهاً حديثه للرئيس السيسي ''لقد ساقتكم الأقدار لإنتشال هذا الوطن من عثرته، وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب المصري للمطالبه بالتغيير, وهاهي الأقدار تتحالف و تتعانق مع الشعب المصري وإرادته الحرة الواعية فى إختياركم رئيساً بإجماع شعبي لم يسبق له مثيل''.

وتابع ''نتطلع نحن أبناء الوطن في الخارج بأن يكون فوزكم بهذا الاستحقاق الدستوري هو البداية الحقيقية لما يتطلع إليه الشعب المصري في الحياة الكريمة من (عيش-حرية-عدالة - إجتماعية) وأن يكون هذا هو شعار تأسيس الجمهوريه الثالثة''.

ودعت الحملة الشعبية بغرب أوروبا بالقضاء على الفساد بكافة أنواعه وصوره باعتباره الحجره العثرة التي تقف أمام دفع عجلة التنمية، وكذلك إعلاء كلمة القضاء و إستقلاليته لتقوم دولة القانون و تسود العدالة بين كافة أطياف الشعب.

كما تتطلع إلى دور أكبر للمواطن في المشاركة فى الحياة السياسية وتعظيم دور المرأة، ومشاركة الشباب في كافة قطاعات الدولة والمشاركة الفاعلة في صنع مستقبل الوطن، كذلك لم شمل المجتمع المصري و السعي نحو الوفاق الوطني بما لا يتعارض مع حقوق المواطن و واجباته، وفقاً لما جاء في البيان.

وقالت الحملة ''ندرك أن الحمل كبير والارث ثقيل فنشد على أيديكم ونثق في قدرتكم وإدارتكم الحكيمة في الخروج بالوطن من هذا المنعطف الخطير، ونعاهدكم نحن أبناء الوطن في الخارج أننا عاقدون العزم على تكملة مسيرة بناء الوطن، وبأننا نملك من الحس الوطني الواعي ما يجعلنا ندرك حجم المخاطر المحيطة والتي تحاك ضد الوطن وأننا دائما على استعداد لتلبية النداء كلما اقتضت الضروره ذلك''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان