إعلان

وكيل ''المحاميين'': ندرس أزمة مخالفة أعضاء نقابة شمال القاهرة القانون

02:27 ص الجمعة 06 يونيو 2014

وكيل ''المحاميين'': ندرس أزمة مخالفة أعضاء نقابة ش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نفى يحيى التوني، وكيل نقابة المحامين، ما تردد بشأن استقالة محمد عثمان، نقيب محامين شمال القاهرة، مشيراً إلى أن عثمان أعلن التزام مكتبه لحين الفصل في قانونية تشكيل هيئة المكتب الخاصة بالنقابة.

وأوضح التوني، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن النقابة العامة للمحامين تدرس مذكرة ''عثمان''، التي قدمها لنقيب المحامين، سامح عاشور، والتي تتعلق بتلك الأزمة، لافتاً إلى أن النقابة العامة مستمرة في فحص الشكوى، ولم يصدر أي قرار قانوني أو رسمي بشأنها.

كانت حالة من الشد والجذب قد سادت بين أعضاء الجمعية العمومية لأعضاء النقابة الفرعية لمحامي شمال القاهرة، بعد تبادل الاتهامات بين أعضاء المجلس بشأن وجود مخالفات مالية أدت إلى إهدار أمول المحامين خلال العامين الماضيينـ حسب حد زعم البعض.

وقال محمد عثمان، نقيب محامي شمال القاهرة، إن اجتماع الجمعية العمومية، الأربعاء، الذي شهد قيام عدد من الأعضاء بتشكيل هيئة مكتب، ''إجراء خطير وباطل، وما لم يحترم المحامون قانون المحاماة، فهو أمر ينال من قيمة المهنة في حد ذاتها لدي المجتمع''، لافتاً إلى أن هذا التشكيل تم بمخالفة القانون وعدم إخطار النقيب، واعتبره إهانة وإساءة لقيمة المنصب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان