إعلان

فيديو- السيد البدوي: التشكيك في الانتخابات الرئاسية محاولة لإسقاط الدولة

10:36 ص الأربعاء 04 يونيو 2014

فيديو- السيد البدوي: التشكيك في الانتخابات الرئاسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، محاولات البعض التشكيك في نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بنسبة تفوق الـ96%، بمحاولة إسقاط الدولة المصرية وإعادة نظام ثار عليه الشعب المصري لفشله في إدارة الدولة - حسب قوله.

وقال البدوي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''العاشرة مساء''، على قناة ''دريم2''، مساء أمس الثلاثاء: ''النسبة التي حصل عليها المشير السيسي ليست غريبة ومتوقعة، وأنا بالمناسبة بوجه الشكر والتحية لصباحي على شجاعته بخوض الانتخابات وهو يعلم أن هناك شبه إجماع شعبي على المشير السيسي، فهو كان لديه من الشجاعة والقوة ليشارك في الانتخابات ويمثل تيار وفكر معين''.

وأكد رئيس حزب الوفد بعد ذلك، أن الانتخابات الرئاسية الأخيرة أجريت وفقا لأعلى معايير النزاهة والشفافية التي تطبق في أعظم الدول الديمقراطية، وأن ما يقال عن تشكيك في نزاهتها لا يعدو كونه شائعات من جماعة الإخوان المسلمين ومن يتعاطف مع الجماعة وبعض الدول التي لا تريد لمصر الخير وتريد مصر دولة فاشلة وعاجزة على حد قوله.

وطالب السيد البدوي، كل رجال الأعمال والصناعة في مصر بضرورة رد الجميل للشعب المصري في هذه المرحلة لأن ما حققوه من ثروات وأموال هو من جيوب الشعب المصري حسب قوله.

لمشاهدة الفيديو الاول..اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان