إعلان

بالفيديو- ''بكري'': الشعب القطري يقود ثورة جديدة ضد فساد الأسرة الحاكمة

09:27 م السبت 28 يونيو 2014

بالفيديو- ''بكري'': الشعب القطري يقود ثورة جديدة ض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الاسبوع، إنه بإنعقاد أول مؤتمر للمعارضة القطرية لإعلان حركة تمرد وفضح فساد العائلة المالكة في مصر، عبارة عن تحرك مهم على صعيد تحرك الشعب المصري.

وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة الآن'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، ''نحنُ نعرف تماما ًأن الشعب القطري ثار منذ فترة من الوقت ضد حكم الأسرة الحاكمة في قطر لكن تم قمع هذه التحركات''.

وتابع: ''هناك حالة غضب شديدة داخل قطر ضد مسلك الأسرة الحاكمة والذي أودى بمصالح قطر إلى مشاكل كثيرة ومتعددة وصلت إلى حد سحب سفراء دول مجلس التعاون الخليجي من قطر وكلها أمور تفتح الباب واسعاً لتطورات مهمة في الفترة القادمة''.

وأكد على أن مؤتمر المعارضة القطرية في القاهرة جزء من المنظومة الشبابية المعارضة للقطريين، وبالتأكيد ستجد رد فعل إيجابي كبير فالحكومة القطرية منعت بعض المشاركين في هذا المؤتمر خاصة أن هناك انقسام كبير بين الأسرة الحاكمة بخصوص المخصصات التي تنفق للتحريض على المؤامرة التي نفذت باسم الربيع العربي في دول العالم العربي.

وتابع: ''حانت لمصر أن ترد بكل حسم لأن أمننا القومي يتعرض لخطر شديد من الحكومة القطرية بسبب دعم أمير قطر لجماعة الاخوان المسلمين غير عابء بالوعود الذي أخذها على نفسه أمام مجلس التعاون الخليجي'' مضيفاً: ''حان الوقت لمصر ودول الخليج العربي أن تدعم المعارضة القطرية وما جرى اليوم هو خطوة في هذا الإتجاه''.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان