إعلان

4 شركات وطنية تتنافس على مشروع شبكة للصرف الصحى بالجيزة

10:48 ص الجمعة 27 يونيو 2014

4 شركات وطنية تتنافس على مشروع شبكة للصرف الصحى با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن تقدم 4 شركات وطنية لتنفيذ مشروع إنشاء شبكة للصرف الصحى بالمنطقة الصناعية بأبو رواش بالكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوى .

وأضاف المحافظ، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الجمعه، أنه تم تأهيل العروض الفنية لهذه الشركات على أن يتم الإنتهاء من التقييم المالى وإختيار الشركة الفائزة بأقل الأسعار مالياً خلال أسبوع تمهيداً لتوقيع العقد مع الشركة الفائزة الشهر المقبل .

وأكد المحافظ أنه سيتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل بإجمالى تكاليف 80 مليون جنيه وتنتهى المرحلة الأولى خلال سنة من بدء التنفيذ .

ووافق مجلس الإدارة على إعتماد 1.5 مليون جنيه لتغذية منطقة الكيلو 26 بالمياه وطرح المشروع للتنفيذ من خلال مناقصة عامة طبقاً للقانون .

وكشف المحافظ عن زيادة ملحوظة فى الإقبال على الإستثمار الصناعى فى المنطقة من قِبل المستثمرين نظراً لموقعها المتميز وقربها من الطرق العامة كما تعمل المحافظة على التيسير على المستثمرين فى الإجراءات لتشجيع الإستثمار وتوفير فرص عمل .

وقال المحافظ إنه خلال العام الأخير تم إصدار 116 ترخيص بناء لمشروعات جديدة و 32 رخصة تشغيل و 38 رخصة تجديد مشروعات ودراسة 127 طلب كما تم عقد 7 لجان فنية تم خلالها فحص 113 مشروع لتقنين أوضاع أو تغيير نشاط أو إدخال أنشطة جديدة .

كما وافق مجلس الإدارة إعتماد تقدير أثمان لـ 18 مشروع من اللجنة العليا لتثمين أراضى الدولة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان