إعلان

اتحاد العمال يتبرع بـ5 مليون جنيهًا لمصر.. ويدشن حملة'' اشتري المصري''

09:24 م الأربعاء 25 يونيو 2014

اتحاد العمال يتبرع بـ5 مليون جنيهًا لمصر.. ويدشن ح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

طالب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة جبالي المراغي، العاملين أعضاء الاتحاد، التبرع ''اختياريا'' بأجر يوم كامل من كل شهر لمدة عام بداية من يوليو المقبل لصالح الاقتصاد المصري، على حساب ''تحيا مصر''.

وخاطب الاتحاد كافة الشركات والمصانع لتعليق منشور لحث العمال لديهم بالتبرع بأجر يوم في الشهر،.خلال الاجتماع الطاريء الذي عقده الاتحاد اليوم، بعد قرار عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية التنازل عن نصف ثروته لصالح مصر.

وأعلن الاتحاد على هامش الاجتماع، التبرع بمبلغ 5 مليون جنيه لصالح الاقتصاد، بحيث تقوم كل نقابة من الـ''24'' بدفع جنيه واحد عن كل عامل حسب عدد العضوية في كل نقابة عامة.

وأعلن الاتحاد عن تدشين حملة ''أشتري المصري.. وأدعم أقتصاد بلدك''، للمشاركة في مساندة الاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه طالب محمد وهب الله، الأمين العام للأتحاد، جموع الشعب المصري وعلي رأسهم العمال، الاتجاه نحو شراء المنتجات المصرية المختلفة، دعما للأقتصاد المصري، مشيرا إلي أنه في حال مشاركة الجميع في هذه الحملة سيدفع بالاقتصاد نحو الامام.

وأوضح أن هذه الحملة ستساعد أيضا علي دفع عجلة الانتاج، وتشجيع المستثمرين المصريين علي مزيد من العمل للأرتقاء بالاقتصاد المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان