إعلان

مُصاب شبرا: القنبلة كانت في ''شنطة نقاشة'' ونُقلت للمستشفى وأنا في غيبوبة

01:49 م الأربعاء 25 يونيو 2014

مُصاب شبرا: القنبلة كانت في ''شنطة نقاشة'' ونُقلت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

روى حسين سيد حسين، المصاب الأول بانفجار شبرا الخيمة، الذي وقع صباح اليوم برصيف المحطة، وأسفر عن مصابين دون وقوع أي حالات وفاة.

وقال حسين، لمصراوي من داخل مستشفى النيل للتأمين الصحي بمؤسسة شبرا؛ حيث تتحفظ عليه قوات الأمن:'' أنا موظف بديوان عام وزارة الصحة كل يوم بروح الشغل الساعة 8 صباحاً، والنهاردة وصلت في ميعادي''.

وأشار حسين، بأنه وقف ينتظر المترو في المقدمة ناحية رصيف شبرا، إلا أنه تفاجأ بعد انتظار ما يقارب 10 دقائق بانفجار كبير ناحية كراسي الانتظار المحطة مما آثار الخوف والريبة تجاه الركاب، وحدثت حالة من الفوضى بالإضافة إلى وجود دخان كثيف وأتربة وتناثر قطع حديدية تجاهه''.

وتابع حسين، بانه عقب الحادث اصيب وتم نقله إلى المستشفى عبر سيارات الإسعاف إلا أنني أثناء تواجدي بالإسعاف كان المصاب الثاني موجود معي، ولكن كانت حالته خطيرة خاصة أنه كان يجلس على الكرسي الذي تم فيه الانفجار''.

ولفت حسين إلى أنه لم يرَ القنابل، ولكن ما سمعه ممن شاهدو أن ''شنطة معدات نقاشة'' كانت موضوعه على الكرسي وبها المتفجرات، وهو ما أكده رجال الأمن ،مشيراً إلى أنه تلقى الرعاية الكاملة من المستشفى.

وأوضح بأن النيابة استجوبته وروى لهم ما حدث بالتفصيل وما رأته عيناه، مشيرا إلى أن كراسي الانتظار في موقع الانفجار كان عليها حوالى 7 أشخاص، وليس المصاب الثاني فقط، كما أنه تم مصادرة التليفون والخطوط من المصاب الثاني والتحفظ عليه.

جاء ذلك بعد أن أكدت وزارة الداخلية أنه في صباح اليوم الأربعاء، بلغ بوقوع انفجار عبوة بدائية الصنع بمحطة مترو أنفاق شبرا الخيمة مما أسفر عن إصابة شخصين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان