إعلان

محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثانى للشهادتين الإبتدائية والإعداية

12:03 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثانى لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبد الناصر:

اعتمد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة مواعيد إمتحانات الدور الثانى للشهادتين الإبتدائية والإعدادية وسنوات النقل بمراحل التعليم المختلفة، حيث تبدأ الإمتحانات 5 يوليه وتنتهى 22 يوليه لجميع المراحل .

وقال هشام السنجري، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن تبدأ إمتحانات الشهادة الإبتدائية من 12 وحتى 15 يوليه فيما تبدأ إمتحانات الشهادة الإعدادية من 16 وحتى 22 يوليه .

وأضاف السنجري في بيان المحافظة، اليوم الثلاثاء، أنه بالنسبة لإمتحانات الصفوف الثالث الإبتدائى عام ومكفوفين والثانى والثالث فصل واحد والخامس الإبتدائى صم وضعاف السمع فتجرى يومى 5 ، 6 يوليه، تبدأ إمتحانات الصفوف الرابع والخامس الإبتدائى والسادس والسابع صُم من 7 وحتى 9 يوليه.

فيما تبدأ إمتحانات الصف الأول والثانى الإعدادى من 5 وحتى 9 يوليه أما بالنسبة لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للقسم المهنى فتبدأ من 9 وحتى 15 يوليه.

وأردف وكيل الوزارة، أن إمتحانات الصف الأول والثانى الإعدادى المهنى تبدأ من 16 وحتى 22 يوليه والأول والثانى الثانوى العام من 9 وحتى 22 يوليه والأول والثانى الثانوى الفنى بأنواعه من 9 وحتى 22 يوليه .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان