إعلان

القوات المسلحة تسلم 7104 وحدة لصالح مشروع الاسكان الاجتماعي

04:20 م الأحد 22 يونيو 2014

القوات المسلحة تسلم 7104 وحدة لصالح مشروع الاسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

وقعت القوات المسلحة ممثلة في اللواء طاهر عبدالله طه، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بروتوكول تسليم 7104 وحدة سكنية نفذتها القوات المسلحة لصالح مشروع الاسكان الاجتماعي لوزارة الاسكان وذلك لتوزيعها علي محدودي الدخل بمحافظات الاسكندرية والبحيرة والاقصر.

والقي اللواء طاهر عبدالله طه، رئيس الهيئة الهندسية، كلمة استعرض خلالها انجازات الهيئة في دعم خطط التنمية الشاملة للدولة واقامة العديد من المشروعات الاستراتيجية والخدمية فى أقل وقت وبأقل تكلفة ووفقاً لمعدلات الجودة القياسية، كذلك المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا والتي تساهم في توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

وأكد المهندس مصطفي مدبولي، وزير الاسكان، علي الدور الذي تساهم به القوات المسلحة كشريك رئيسي في تنفيذ مخططات وبرامج التنمية المستدامة للدولة، ورفع مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين فى العديد من المجالات.

وأشاد بالتنسيق والتعاون الفعال بين القطاعات والاجهزة التنفيذية بالوزارة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والتي كان لها اكبر الاثر في سرعة الانتهاء من تنفيذ العديد من مشروعات الاسكان الاجتماعي، ومشروعات البنية الاساسية من شبكات الطرق والكهرباء والمياه والصرف الصحي بالعديد من محافظات مصر.

حضر مراسم توقيع البروتوكول محافظو الاسكندرية والبحيرة والاقصر وعدد من قادة القوات المسلحة ورؤساء الاجهزة والقطاعات التنفيذية بوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان