إعلان

إعادة تخطيط ميدان الجيزة وتطويره وتخصيص مساحات للباعة الجائلين

02:53 م الأحد 22 يونيو 2014

إعادة تخطيط ميدان الجيزة وتطويره وتخصيص مساحات للب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - هاجر عبدالناصر:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، خلال تفقده اليوم الأحد، لميدان الجيزة، إنه بدأت محافظة الجيزة في وضع حلول جذرية لمشاكل التكدس المروري بالميدان، وكشف المحافظ عن البدء في تنفيذ مشروع لإعادة تخطيط الميدان وتطويره للقضاء على مشاكل التكدس المروري والعمل على تحقيق سيولة مرورية.

وصرح المحافظ في تصريحات صحفية له، اليوم الاحد، أن مشروع التطوير يتضمن إدخال تعديلات على المسارات المرورية بالميدان بهدف إحداث سيولة مرورية وحل مشاكل التكدس المروري، مؤكداً أن الأعمال تتم على عدة مراحل تشمل تقاطع الأهرام مع الجامعة بإضافة مخرج جديد إضافي من الموقف العمومي إلى شارع الأهرام ونهاية شارع الجامعة والقضاء على التكدس بشارع مراد .

وأنه سيتم خلق حارات مرورية جديدة وتخصيص مساحات فضاء لا تتعارض مع المسارات المرورية وبعيداً عن نهر الطريق للباعة الجائلين دون أن تتأثر حركة السيارات وبشرط عدم إقامة أي إنشاءات أو باكيات، وأن المشروع سيتم تنفيذه بعد التنسيق مع إدارة مرور الجيزة وشرطة المرافق على أن يتم البدء فى العمل إعتباراً من الغد.

وأضاف المحافظ خلال الجولة التي رافقه فيها اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، أن حي جنوب الجيزة وإدارة شرطة المرافق لديهما حصر بأسماء الباعة والذين سيتم التخصيص لهم حفاظاً على البعد الإجتماعي ومصدر أرزاقهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان