إعلان

وزير الإسكان: ''من يعمل سيحصل على حوافز.. أما من يتقاعس فسيحاسب''

06:52 م الجمعة 20 يونيو 2014

وزير الإسكان: ''من يعمل سيحصل على حوافز.. أما من ي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعا مع نواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، لبحث عدد من الملفات المهمة.

وأكد الوزير، الجمعة، أن الرؤية خلال المرحلة القادمة تشير إلى أن وزارة الإسكان لديها عبء وجهد غير عادى، ومطلوب منها شغل خارج نطاق الخيال للجميع، مضيفا أن هناك خطة للهيئة وأجهزة المدن سنلتزم بها، والهيئة مطلوب منها طفرة لم تحدث بها منذ تاريخها.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى أنه ستكون هناك ضوابط وقواعد للحوافز والمكافآت، فمن يعمل ويجتهد سيحصل عليها وزيادة، أما من يتقاعس فسيحاسب.

وخاطب مدبولى، رؤساء أجهزة المدن الجديدة قائلا: ''لديكم خطط واضحة في توصيل المرافق للأراضي، ومتابعة الإسكان الاجتماعي، وتطوير الأحياء، وتشجيع الاستثمار، فالاقتصاد المصري معتمد بصورة كبيرة على أداء هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن''.

وكلف وزير الإسكان رؤساء أجهزة المدن الجديدة بتحصيل المستحقات المالية المتأخرة، وإزالة التعديات والمخالفات، مع ضرورة استمرار هذه الحملات، مع ضرورة تطبيق القوانين بحسم على الجميع.

وطالب وزير الإسكان مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، بإعداد الكوادر الشابة، وأن يكون هناك صف ثان وثالث، قائلا : ''نريد من كل رئيس جهاز أن يكون لديه مجموعة من الشباب المعاونين، لمتابعة المشروعات المختلفة، وسنعلن خلال أيام نتيجة مسابقة الشباب المعاونين التي نظمتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأنا كوزير سيكون لدى فريق من المعاونين الشباب، لمتابعة أعمال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وما يتم من مشروعات بالمدن الجديدة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان