إعلان

وزير الإسكان لقيادات الوزارة: ''مطلوب مننا شغل خارج نطاق الخيال''

03:32 م الجمعة 20 يونيو 2014

وزير الإسكان لقيادات الوزارة: ''مطلوب مننا شغل خار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعا مع نواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، لبحث عدد من الملفات المهمة.

وخلال الاجتماع قال وزير الإسكان: ''الرؤية خلال المرحلة القادمة تؤكد أن وزارة الإسكان لديها عبء وجهد غير عادى، ومطلوب منها شغل خارج نطاق الخيال للجميع''، مضيفا: ''لا مكان للأيدى المرتعشة فى الفترة القادمة، واللى خايف، أو قلقان يعتذر، فهناك خطة للهيئة وأجهزة المدن سنلتزم بها، والهيئة مطلوب منها طفرة لم تحدث بها منذ تاريخها، والمرحلة الجاية البلد هتمشى يعنى هتمشى''.

وأضاف الوزير: ''لا أحد يطلب منكم أن تخالفوا في أي شىء، ولكن البلد لازم يتحرك، ولن نسمح بأي تقاعس أو تعقيدات وبيروقراطية في الجهاز الإدارى، ولذا فأجهزة المدن الجديدة يجب أن تحدث بها ''ثورة عمل''.. ونظام '' فوت علينا بكره''، أو أن الموظف غائب اليوم، لن يصلح فى التعامل بالفترة القادمة، وتقع على عاتق رئيس جهاز كل مدينة مسئولية إدارة موظفيه، وأى تقصير سيحاسب الجميع. . علما بأن هذه المسئولية علينا أيضا كوزراء''.

وخاطب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رؤساء أجهزة المدن الجديدة قائلا: ''لديكم خطط واضحة في توصيل المرافق للأراضي، ومتابعة الإسكان الاجتماعي، وتطوير الأحياء، وتشجيع الاستثمار، ولن يسمح بأي تعقيدات إدارية، أو تضييع للوقت فى المراسلات الورقية، فالاقتصاد المصري معتمد بصورة كبيرة على أداء هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن، وبالتالي يجب أن تنسوا المعدلات التي كنتم تعملون بها، فالمطلوب طفرات حقيقية.

كما كلف وزير الإسكان رؤساء أجهزة المدن الجديدة بتحصيل المستحقات المالية المتأخرة، وإزالة التعديات والمخالفات، مع ضرورة استمرار هذه الحملات، '' مش تنزل مرة ويرجعوا يفرشوا بعد كده''، مع ضرورة تطبيق القوانين بحسم على الجميع.

وقال الوزير: ''نحتاج إلى شغل 24 ساعة بجد، فالعمل الجاد هو سبيلنا الوحيد للنهوض بهذا الوطن، وهيئة المجتمعات يجب أن تصبح شعلة نشاط''.

وطالب وزير الإسكان مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، بإعداد الكوادر الشابة، وأن يكون هناك صف ثان وثالث، قائلا : ''نريد من كل رئيس جهاز أن يكون لديه مجموعة من الشباب المعاونين، لمتابعة المشروعات المختلفة، وسنعلن خلال أيام نتيجة مسابقة الشباب المعاونين التي نظمتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأنا كوزير سيكون لدى فريق من المعاونين الشباب، لمتابعة أعمال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وما يتم من مشروعات بالمدن الجديدة.''

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أنه ستكون هناك ضوابط وقواعد للحوافز والمكافآت، فمن يعمل ويجتهد سيحصل عليها وزيادة، أما من يتقاعس فسيحاسب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان