إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين

08:19 ص الإثنين 02 يونيو 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يكرم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز 60 سباحا وسباحة مصرية ممن حققوا أفضل الأرقام والإنجازات في بطولات السباحة المحلية والإقليمية والدولية منذ عام 2012 وحتى الآن، تشجيعا لهم لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة في البطولات المختلفة، وذلك على هامش أعمال الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد المصري للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الدولي بمشاركة 600 مدرب سباحة .

القاهرة: يعقد المركز القومي للبحوث ندوة حول '' فيروس كورونا ''، حيث سيتم استعراض رؤية الخبراء العلمية للمرض وطرق الوقاية والحلول المقترحة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز.

القاهرة: يعقد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ورشة عمل لممثلي الوزارات وبعض الجهات المتعاونة حول استخدامات خريطة الفقر التي أعدها الجهاز بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية.

الإسكندرية: بدء أعمال المؤتمر العلمي الدولي الرابع لكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية ، والذي يعقد بمكتبة الإسكندرية تحت عنوان '' ثقافة الحريات في الفنون البصرية والعمارة ''.

أديس أبابا: يصل وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر إلى العاصمة الإثيوبية (أديس أبابا) على رأس وفد، للمشاركة في المؤتمر الأمريكي-الإفريقي الوزاري للطاقة الذي تنظمه حكومتا الولايات المتحدة وإثيوبيا خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجاري بمقر الاتحاد الإفريقي ، وذلك بهدف تبادل الخبرات، والإطلاع على أحدث التكنولوجيات، والفرص الاستثمارية في مجال الطاقة في القارة الإفريقية.

بكين: يبدأ رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد رفيع المستوى، بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين ومناقشة القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك.

الرياض: بدء أعمال الدورة الـ (131) للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض ، وذلك برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي ، وبمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

فيينا: تبدأ وزيرة خارجية إيطاليا فيدريكا موجيريني زيارة عمل رسمية إلى النمسا، تلتقي خلالها مع نظيرها النمساوي سباستيان كورتس، لمناقشة القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك والقضايا الأوروبية والدولية المهمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان