إعلان

دراج: الدعوة لإنشاء تحالفات انتخابية لدعم الرئيس ''نفاق سياسى''

08:11 م الأربعاء 18 يونيو 2014

دراج: الدعوة لإنشاء تحالفات انتخابية لدعم الرئيس '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور أحمد دراج القيادى بالجمعية الوطنية للتغيير، إن الجمعية ستعلن تدشينها تحالف جديد قائم على أساس توافق الأفكار بين القوى السياسية التى ستشكل منها التحالف.

وأكد فى تصريح خاص لمصراوى، اليوم الأربعاء، أن ظهور عدد من الدعوات بانشاء تكتلات سياسية لدعم رئيس الجمهورية يعبر عن وجود نفاق سياسى لدى القائمين على تلك التحالفات، مؤكدا أن الرئيس لا يحتاج إلى دعم حزبى لانه جاء بإرادة شعبية وطريق ديمقراطي .

وأشار إلى أن محاولات البعض باقحام الرئيس فى المعارك السياسىة ليس من مصلحة البلاد خاصة أنهم بذلك سيحولونه لتبنى وجهات نظرهم، مؤكدا أنه من المبكر البحث عن تحالفات لدعم الرئيس خاصة أن الرئيس يستمد قوته من الشعب وفى حال فشله فى الحفاظ على تلك الشعبية فلن تستطيع الاحزاب السياسية مساعدته بأى شئ.

وأوضح دراج أن التحالفات الانتخابية أمر جيد ويساهم فى وجود تكتلات انتخابية قوية ولكن قوة التحالف تعتمد على مدى وجود توافق بين أعضائه حتى يكون هناك انسجام بينهم فى حال وصولهم إلى البرلمان.

ومن ناحية أخرى، أكد دراج على ضرورة إجراء تعديل على قانون الانتخابات البرلمانية لان القانون بشكله الحالى يحرم الاحزاب السياسية من الحصول على تمثيل مناسب فى البرلمان، مشيراً إلي أهمية التوافق على القانون قبل اجراء الانتخابات البرلمانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان