إعلان

وزير التعليم: ''صفحات غش امتحانات الثانوية تنشر صور رابعة.. افهموا انتوا بقي''

04:21 م السبت 14 يونيو 2014

وزير التعليم: ''صفحات غش امتحانات الثانوية تنشر صو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، على أنه حتى الآن لم يتم تسريب امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن التسريب يعني نشر الامتحان قبل بدءه، وبالتالي يتم إلغاءه وقفاً للقانون، وهذا ما لم يحدث.

وأشار الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، بديوان عام الوزارة، إلى أن هناك عدد من الطلاب يقومون بنشر اسئلة الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخولهم الامتحانات بفترة تتراوح بين 15 و30 دقيقة، مؤكداً أن صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي لم تتمكن من نشر أوراق الاسئلة اليوم إلا بعد الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

وأضاف الوزير إلى أنه لم يتمكن أي طالب من الغش اليوم، فقد تم ضبط 40 محاولة غش الكتروني، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدها.

وبالنسبة لصفحات الغش على الانترنت، قال أبو النصر، إنه بالتعاون مع وزارتي الداخلية والاتصالات، تم إغلاق صفحتي ''عبيلو واديلو وشاومينج'' إلا أن مسئولو الصفحات قاموا بإنشاء صفحات أخرى، مؤكداً أنه لم تصل أي إجابة إلى أي طالب داخل الامتحان.

وفي السياق ذاته، أشار الوزير، إلى أنه بتتبع الصفحات الخاصة بمسؤولي صفحات الغش الالكتروني، وجد فريق مكافحة الغش بالوزارة، أنهم يضعون صور لـ''رابعة العدوية''، كما يقومون بإهانة رئيس الجمهورية.

وبسؤال الوزير عما إذا كانت هذه الصور تعني تواجد جماعة الاخوان المسلمين خلف هذه البلبلة بالامتحانات، قال ''افهموا انتوا بقى!''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان