إعلان

أخبار متوقعة ليوم السبت 14 يونيو

07:19 ص السبت 14 يونيو 2014

أخبار متوقعة ليوم السبت 14 يونيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( أ ش أ ):

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس ، ''محاكمة القرن'' ، والتي يعاد فيها محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك ، ونجليه جمال وعلاء ، ووزير داخليته حبيب العادلي ، و6 من كبار مساعديه ، لاتهامهم بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة ، محاكمة محمد بديع وعصام العريان ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى وأخرون فى قضية ''أحداث مسجد الاستقامة''.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 23 متهما بقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة ، خلال الأحداث المعروفة إعلاميا بـ''أحداث كرداسة'' التي أعقبت فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

القاهرة..تستكمل محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، محاكمة المتهمين في قضية خلية الزيتون ، لاعتناق أعضائها الفكر الجهادي وقتل صاحب محل مجوهرات، و5 آخرين.

القاهرة..يعقد الاتحاد الدولى للمصريين فى الخارج مؤتمرا دوليا تحت عنوان '' معا نعمل ونبنى مصر '' من أجل جذب الاستثمارات المصرية والاجنبية لدعم الاقتصاد.

كابول.. يتوجه الأفغان إلى صناديق الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية ، والتى تجرى بين وزير الخارجية السابق عبدالله عبدالله الذى حصل على نسبة 44.9 في المئة من أصوات الناخبين فى الجولة الاولى ، والمسؤول السابق في البنك الدولي أشرف غاني الحاصل على 31.5 في المئة من الأصوات ، وسط تهديدات متكررة من طالبات التي لا تعترف بالمسار الانتخابي من أساسه.

بنها..يقوم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أيمن فريد أبوحديد يرافقه محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر بافتتاح منفذ بيع للمواد الغذائية التابع لمديرية الزراعة بمدينة بنها ، كما تتضمن جولة وزير الزراعة بالقليوبية ، المرور على عدد من المواقع الزراعية واستكمال حملات التفتيش المفاجئة للقضاء على التعديات على الأراضي الزراعية ومواجهة المخالفات القانونية بكل حسم.

الغردقة..تنطلق فاعليات الاحتفال بيوم البيئة العالمي والذي تنظمة وزارة الدولة لشئون البيئة خلال الفترة من 14 إلى 17 يونيو الحالي في مدينة الجونة بالغردقة تحت شعار ''ارفع صوتك.. لا لمستوى سطح البحر'' برعاية الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة ، واللواء احمد عبدالله محافظ البحرالاحمر ، والدكتور عمرو السماك الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان