إعلان

مظاهرة الكترونية للمطالبة بالإفراج عن محمد سلطان

07:54 م الأربعاء 11 يونيو 2014

مظاهرة الكترونية للمطالبة بالإفراج عن محمد سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نهلة الحلبي:

أثارت قضية محمد سلطان المقبوض عليه منذ اغسطس الماضي والمضرب عن الطعام منذ ما يقرب من مائة وعشرين يوما حالة استياء كبيرة لدي ناشطين حقوق الانسان ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونظم عدد من مستخدمى شبكة التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مايسمى بمظاهرة الكترونية لإنقاذ محمد سلطان ,وأعلن منظمى الحدث علي صفحات التواصل الاجتماعي أنهم سيقومون بعمل مظاهرة الكترونية، اليوم الاربعاء، علي الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الامريكية والصفحة الرسمية لأوباما ,لتصعيد القضية دوليا ولأن محمد سلطان حاصل علي الجنسية الأمريكية.

وشارك العديد من مستخدمى صفحات التواصل الاجتماعي في تللك المظاهرة الكترونية و قاموا بالدخول علي الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية كاتبين عبارات باللغة الانجليزية ’’ انقذوا محمد سلطان ’’.

وقال الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل مدير مركز ضحايا الانسان عبر صفحته الشخصية فيس بوك،" ان محمد سلطان بيموت فعلا ,حيث أظهر صورة التقرير الطبي الاخير الذي صدر من مستشفى قصر العيني أن النبض والضغط والسكر والعلامات الحيوية منهارة والحالة العامة سيئة للغاية" .

وكان سلطان قد أعرب في رسالة سابقة له موجها ايها لهيئة المحكمة أنه مستمر في اضرابه عن الطعام حتى يتم الافراج عنه مؤكدا رفضه أن يكون ضحية صراع سياسي أو صفقة سياسية قائلا "وإذا كانت حياتي ثمن الحرية فغالي والطلب رخيص ".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان