إعلان

وزير الأوقاف: أحذر من تكرار تجربة الإخوان لو خرجت المساجد عن السيطرة

02:26 م الأربعاء 11 يونيو 2014

وزير الأوقاف: أحذر من تكرار تجربة الإخوان لو خرجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

جدد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تحذيره من تكرار تجربة الإخوان المُرة إذا خرجت المساجد عن سيطرة الأزهر والأوقاف.

وطالب الدكتور مختار جمعة وكلاء وزارة الأوقاف بمختلف محافظات الجمهورية خلال لقائه بهم اليوم الاربعاء ببذل أقصى الجهد لبسط إشراف الوزارة على جميع مساجد مصر معتبرا ذلك واجبا شرعيا ووطنيا مراعاة لمصلحة مصر وشعبها .

وأكد وزير الاوقاف أن الوزارة لا تخادع أحدا، وأنها أفطن من أن تُخدَع، ولن تناور سياسيا على حساب الفكر الإسلامي الصحيح ، أو المصلحة العليا لهذا الوطن ، وهى قادرة على سد أي فراغ دعوي .

كما طالب وزير الاوقاف كل من يقوم على مسجد جامع له خطيب غير مصرح له بالخطابة سرعة التوجه إلى أقرب إدارة أوقاف يقع المسجد في نطاقها لتسليم المسجد لها لتوفير خطيب الجمعة بمعرفة الإدارة ، لأن الوزارة بفضل الله ( عزّ وجلّ ) قادرة على شغل جميع مساجد مصر من الآن ، وأمن مصر القومي لا يحتمل أي عبث به ، ولن نسمح بذلك .

يذكر ان وزارة الاوقاف ستبدأ من يوم الجمعة المقبلة تطبيق قانون ممارسة الخطابة الصادر بالقرار الجمهوري رقم 51 لسنة 2014 والذى يحظر اعتلاء المنابر لغير خريجي الازهر وعلماء الاوقاف وحاملي التصاريح الرسمية من الوزارة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان