إعلان

''المصري لحقوق العمال'' يطالب بالاستعانة بالشباب في التشكيل الحكومي الجديد

04:54 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

''المصري لحقوق العمال'' يطالب بالاستعانة بالشباب ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

طالب حسام فودة، رئيس المجلس المصري لحقوق العمال، إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة، باختيار مجموعة من الوزراء الشباب ممن يتمتعون بحث وطني عالي، ويعملون لصالح الوطن وليس لمصالحهم الشخصية.

وأوضح فودة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن المهندس إبراهيم محلب عليه مراعاة ما أكده خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن اهتمامه بالعمال والفلاحين والمرأة، خاصة عند اختيار الوزراء الذين سيتم تكليفهم بالحكومة الجديدة، مؤكدا أن هذه الفئات ظلمت كثيرا خلال العهود الماضية.

وأضاف رئيس المجلس المصري لحقوق العمال، أن السيسي في خطابه أعطى اهتمام بهذه الفئات حيث أكد على الاعتناء بالفلاح المصري والمشاكل التي يعانى منها، وتسببت في ضياع زراعات رئيسية ومؤثرة، مثل القمح والأرز.

ولفت فودة، إلى أن السيسي أعلن عن نيته في توفير الأسمدة والنظر في بعض مديونيات صغار المزارعين لدى بنك التنمية والائتمان الزراعي، وأن يتم تطويره في شكل شامل ليسهم في مرحلة التنمية المقبلة، وليكون أكثر عونا للفلاح المصري.

وأوضح أن السيسي وجه تحية خاصة للمرأة المصرية سواء العاملة أو ربة المنزل في خطابه بجانب وضع حلول لمشاكل العمال وعلى رأسها توفير العدالة الاجتماعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان