إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 8 مايو

07:49 ص الخميس 08 مايو 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 8 مايو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

مالابو/غينيا الاستوائية: يبدأ رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ، زيارة إلى جمهورية غينيا الاستوائية تستغرق ثلاثة أيام ينقل خلالها رسالة من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور إلى الرئيس تيودور أوبيانج نجويما رئيس غينيا الاستوائية تتعلق بتطورات الأوضاع الإقليمية والإفريقية والعلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.

دمياط : تحتفل محافظة دمياط بعيدها القومي حيث يضع اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط يرافقه اللواء أبو بكر الحديدي مدير الأمن إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري.

القاهرة: تلتقى الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة والدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة في اجتماع تشاوري بأعضاء اللجنة العامة لحماية الطفل ورؤساء اللجان الفرعية بالأحياء للاتفاق على الإجراءات التنفيذية والاحتياجات لبدء عمل اللجان والتنسيق مع الإدارة العامة لنجدة الطفل(16000) وذلك بمقر المحافظة.

القاهرة : يكرم الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الفائزين الأربعة فى معرض جنيف الدولي للاختراعات 2014، والذين حصدوا 3 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية، وذلك بمقر الأكاديمية.

المنيا : تستقبل 895 لجنة 114 ألفا و797 طالبا وطالبة على مستوى كافة الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية.

القاهرة : يعقد الدكتور محمد إبراهيم وزير الأثار مؤتمرا صحفيا بمنطقة سقارة الأثرية للإعلان عن اكتشاف أثري هام يعود لعصر الرعامسة.

الإسكندرية: يشارك نخبة من الخبراء والمثقفين في ندوة بعنوان ''حضارة أمريكا اللاتينية'' التي ينظمها مركز الحرية للإبداع بوسط المدينة لمناقشة مجموعة من المحاور تدور حول حضارة أمريكا اللاتينية كيف بدأت ومن أسسها بالإضافة إلي عرض مبسط لأهم المراجع التي تناولت ذلك الموضوع.

الإسكندرية: يفتتح محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتور سعد عبد الرحمن فعاليات مؤتمر اليوم الواحد الذي تستضيفه عروس البحر المتوسط ''الإسكندرية''تحت عنوان ''الإسكندرية ملهمة الأدباء''.

دمنهور : تنظم الحمله الرسمية للمرشح الرئاسي حمدين صباحي بمحافظة البحيرة، سلسلة بشرية أمام كوبري وسط المدينة بشارع الجمهورية بمركز حوش عيسى، يليها حملة توعية من خلال توزيع البرنامج الانتخابي على المواطنين، وعرض داتا شو ببرنامجه وتاريخه الثوري.

غزة : يبدأ الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي إضرابا شاملا للتضامن مع زملائهم الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام لليوم الرابع عشر على التوالي.

الخرطوم : يبدأ الرئيس الإريتري أسياسي أفورقي زيارة للسودان تستغرق عدة أيام لإجراء مباحثات مع الرئيس السوداني عمر البشير، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان