إعلان

نقابة الصيادلة توقع برتوكولا لتدريب أعضائها على إدارة المراكز الدوائية

03:41 ص الخميس 08 مايو 2014

نقابة الصيادلة توقع برتوكولا لتدريب أعضائها على إد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

أعلنت النقابة العامة للصيادلة، أن اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بالنقابة العامة اعتمدت بروتوكول تعاون لتدريب الصيادلة على إدارة مراكز المعلومات الدوائية، ومن المقرر أن يتم توقيعه خلال الأيام المقبلة مع إحدى الجامعات المصرية.

وأشارت النقابة في بيان لها وصل مصراوي نسخة منه، الخميس، أن قرار الاعتماد جاء خلال اجتماع اللجنة الفنية أمس بحضور نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبد الجواد، مجموعة من كبار المتخصصين العاملين في الصيدلة الإكلينيكية وصيدلة المستشفيات.

وقال الدكتور محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة ، خلال الاجتماع ، أن الصيدلة الإكلينكية هي العامل الذي يمكن من خلاله استعادة صياغة العلاقة بين الطبيب والصيدلي سواء داخل المستشفيات أو الصيدليات الأهلية ، مؤكدا دور النقابة في تطوير الأداء المهني للصيادلة بالمستشفيات .

من جانبه، أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف شريف، رئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بالنقابة، موافقة مجلس النقابة على إنشاء مركز معلومات دوائية مركزي على مستوى الجمهورية بمقر النقابة الجديد بالأزبكية، يقوم بالإشراف على كافة المراكز المتزامن إنشائها في الفترة القادمة ، كما يقوم بتقديم الخدمات الدوائية لكل أعضاء الفريق الطبي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان