إعلان

فيديو- أبو الغار: لم أحسم موقفي بعد من المرشحين للرئاسة

09:50 ص الثلاثاء 06 مايو 2014

فيديو- أبو الغار: لم أحسم موقفي بعد من المرشحين لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام

أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عدم حسمه حتى الآن موقفه بتأييد أي من مرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى رغبته في الاستماع لتصريحات من عبدالفتاح السيسي المرشح في الانتخابات الرئاسية، ووزير الدفاع السابق، تطمئن المصريين على مدنية الدولة.

وقال أبو الغار في تصريحاته لبرنامج ''الحياة اليوم''، المذاع على قناة ''الحياة'' مساء أمس الاثنين، إنه ''حتى الآن لم أسمع تصريحات من المشير السيسي تؤكد بأنه لا يريد دولة دينية أو عسكرية، وإنه يريد دولة مدنية كما نص عليها الدستور الجديد، دولة يتساوى فيها جميع المواطنين رجال ونساء ومسلمين ومسيحيين، دولة تتحقق فيها العدالة الاجتماعية والديمقراطية، فالديمقراطية أساس التقدم، وانجازات عبدالناصر تبخرت وحدثت نكسة 67 لغياب الديمقراطية''.

ووصف رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعود حمدين صباحي المرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بغير القابلة للتطبيق بسبب ضعف إمكانيات مصر حسب قوله، مشيرا إلى تأييد قطاع كبير من الشباب ومن الفئات القلقة من ترشح السيسي لحمدين مقابل قلق رجال الأعمال من ترشح صباحي خوفا على مستقبل أعمالهم في مصر على حد قوله.

وأوضح الدكتور محمد أبو الغار أن عملية التصويت السري داخل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أسفرت عن تأييد الأغلبية للسيسي بنسبة 46.9% في مقابل تأييد 9.46% لصباحي

لمشاهدة الفيديواضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان