إعلان

السيسي: أعدكم ألا أهدأ حتى تتحسن الظروف الاقتصادية

08:49 م الإثنين 05 مايو 2014

السيسي: أعدكم ألا أهدأ حتى تتحسن الظروف الاقتصادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

استقبل المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسي، اليوم الإثنين، وفدًا من الاتحاد العام لأصحاب المعاشات؛ للتواصل معهم، والاستماع لرؤيتهم حول أهم القضايا والمشكلات التي تواجههم خلال الفترة الراهنة، وأفضل السيناريوهات المطروحة للحفاظ على أموال التأمينات والمعاشات.

ورحب أصحاب المعاشات بتواصلهم مع المشير عبد الفتاح السيسي، وشكروا حرصه على التواصل معهم والاستماع إلى مشكلاتهم ، والنقاش معهم لإيجاد حلول لها.

من جانبه قال المشير عبد الفتاح السيسي، أن مصر مرت خلال السنوات الماضية بتجربة صعبة جدًا لم تشهدها على مدار تاريخها الطويل، كان من الممكن أن تنهار معها الدولة المصرية بأكملها، مؤكدًا أن المعركة المقبلة للمصريين ستكون لمواجهة الفقر والعوز الذي تعاني منه مصر، ويحتاج من الجميع التكاتف والاصطفاف للمواجهة، والسير إلى الأمام.

وأضاف السيسي خلال اللقاء : " أعدكم ألا أهدأ حتى نساهم فى تحسين الظروف الاقتصادية والمعيشية لكل مواطن فى مصر، إلا أن هذا الأمر سيطلب من الجميع الكثير من العمل والجهد، جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة"، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى العمل والبناء من كل مواطن مصري مخلص، يخاف على بلده، ويرغب في تحقيق نهضة حقيقية لها.

وأكد وزير الدفاع السابق لممثلي أصحاب المعاشات أنه يعى مشكلاتهم جيدًا، ويعرف احتياجاتهم الحقيقية ، التى تتعلق بأموالهم لدى الدولة ، قائلًا "إن الفقر والاحتياج أتعب مصر كثيرًا خلال الفترة الماضية، والمشكلات وصلت إلى مختلف قطاعات الدولة خلال الوقت الراهن، بحيث أصبحت على كافة المستويات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية؛ مما يستدعى ضرورة أن يقف المصريين معا لمجابهة تلك التحديات.

واستطرد المشير خلال اللقاء "عملت داخل القوات المسلحة سنوات طويلة من عمري، وتركت موقعي بها؛ بسبب خوفي على الفقير والغلبان، وخشيت من أن تنهار مصر فعليًا، ويأتي من ينهي على هذه الدولة ويضيع مستقبلها"، مطالبًا الحضور أن يدعو لمصر خلال الفترة المقبلة، وأن يوليها من يصلح لإداراتها ويتحقق الخير على يديه بمعاونة كل أبناء الشعب المصري.

وأوضح المشير عبد الفتاح السيسي أن الله جنّب مصر مخاطر عديدة ،بسبب أهلها وشعبها الطيب، الذي تحمّل الكثير من الصعوبات والتحديات من أجل هذا الوطن، على مدار التاريخ الطويل.

وكشف السيسي أن قضية أصحاب المعاشات فى غاية الأهمية، ويجب أن تلقى إهتمامًا كبيرًا، وتحل بشكل يكفل للمواطنين حقوقهم ، قائلًا " إن شاء الله لن يضار أحد من أصحاب المعاشات ، وسوف تحل مشكلاتهم في إطار إمكانيات الدولة وقدراتها، واصطفاف المصريين لبناء وطنهم، في المرحلة القادمة".

وأوضح المرشح الرئاسي السيسي أن رؤيته الانتخابية تستهدف تنمية محافظات مصر وتوسيع نطاقها ، خاصة فى صعيد مصر ، مؤكدًا أن محافظات الصعيد لديها فرص حقيقية للتنمية الشاملة خلال الفترة القادمة عن طريق التوسع في مناطق غرب النيل إلى نحو 45 كيلو متر، وأن مصر ليس لديها سوى تعظيم الموارد المتاحة، وزيادة القدرة على تنميتها واستغلالها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان