إعلان

''الغزل والنسيج'' تدعو عمال القطاع لوقف الإضرابات وزيادة الإنتاج

01:30 م السبت 31 مايو 2014

''الغزل والنسيج'' تدعو عمال القطاع لوقف الإضرابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، عن دعمها ومساندتها للمشير عبد الفتاح السيسي، عقب فوزه بانتخابات الرئاسة.

وأكدت النقابة، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، صباح اليوم السبت، أنها ستدعو ما يقرب من مليون ونصف عامل يعملون بقطاع النسيج ، على العمل وزيادة الإنتاج خلال الفترة المقبلة ، ووقف الإضرابات والاحتجاجات لإعطاء فرصة للرئيس الجديد للعمل وتحقيق مطالب العمال .

وشدد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة، على أن عمال النسيج يثقون فى قدرة السيسى على قيادة البلد لمرحلة الاستقرار والأمان وتحقيق مطالب العمال ، خاصة وأنه أثبت بالفعل وليس القول انحيازه للشعب .

وأوضح إبراهيم، فى رسالة للسيسى '' عمال مصر هم بناة هذا الوطن وعصب الإنتاج وهم الظهير الشعبي والسياسي لك ويضعون عليك أمال كبيرة فى توفير حياة كريمة لهم وتنفيذ مطالبهم ''.

وأضاف رئيس النقابة العامة، أن العمال لا يطالبون السيسى بتحقيق مطالبهم المادية غدا ، ولكن يطالبونه بالوقوف على المشاكل التي تعانى منها صناعة النسيج الوطنية ، وانهيارها خلال السنوات الماضية مضيفا أن النقابة لديها خطة لإنقاذ الصناعة وعلى إستعداد لتقديمها للرئيس الجديد تتضمن المشاكل والحلول .

وحذر رئيس النقابة، السيسي من ما وصفهم ببطانة السوء التي تلتف حول الرؤساء وتسعى لتحقيق مصالحها الشخصية، دون النظر لبقية المواطنين ويسعون بكل قوة لإمتصاص دمائهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان