إعلان

وزير الداخلية: استعدادات مكثفة لتأمين الدعاية الانتخابية للرئاسة والامتحانات

04:52 م السبت 03 مايو 2014

وزير الداخلية: استعدادات مكثفة لتأمين الدعاية الان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن الفترة الحالية ستشهد استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مرحلة الدعاية الإنتخابية لمرشحي الرئاسة، وتأمين امتحانات المراحل الدراسية المختلفة.

وأضاف وزير الداخلية خلال اجتماعه اليوم السبت، مع مساعديه- بحسب بيان لوزارة الداخلية- أن قوات الشرطة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة قادرة على تأمين البلاد خلال تلك المرحلة وما تشهده من تحديات.

وأكد الوزير أن أجهزة الوزارة على استعداد كامل لمواجهة إرهاب جماعة الإخوان والتي باتت أعمالها الأخيرة تعكس فشل وضعف تأثيرها في استهداف المواطنين ورجال الشرطة والقوات المسلحة.

وأوضح إبراهيم أن أجهزة الوزارة رفعت درجة جاهزيتها لمواجهة مختلف التحديات مع قرب الانتخابات الرئاسية وفرض السيطرة الأمنية على كافة التداعيات، مؤكداً على الروح المعنوية العالية لكافة القوات في مواجهة التحديات التي تشهدها المرحلة الراهنة.

ووجه وزير الداخلية التحيه لشهداء وأبطال الشرطة والقوات المسلحة الذين أثبتوا بتضحياتهم وجهودهم اليومية على عمق انتمائهم للوطن وإيمانهم بواجبهم نحو أمن واستقرار البلاد.

وشدد على تفعيل كافة إجراءات المنع للحد من معدلات الجريمة فى مختلف المجالات، وتكثيف الإجراءات كشف الجرائم وضبط مرتكبيها، مؤكداً أن رجال الشرطة كلهم اصرار على مواصلة الرسالة وتحمل المشقة وبذل التضحيات من أجل توفير الأمن لشعب مصر العظيم .

ونوه إلى تعديل الخطط الأمنية بما يحقق تأمين كافة المواقع التى تعمل بها الخدمات الميدانية وتوعية القوات العاملة فيها بإتخاذ كافة التدابير التي تضمن إحباط وإجهاض أى محاولات لزرع أو تفجير العبوات الناسفة والتوسع في استخدام أجهزة كشف المفرقعات في كافة مواقع الخدمات ومحيطها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان