إعلان

تدشين رحلات جوية مباشرة من الكويت إلى الغردقة

02:00 م الأربعاء 28 مايو 2014

تدشين رحلات جوية مباشرة من الكويت إلى الغردقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم مجدي:

أكد اللواء طيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن مطار الغردقة الدولي، يستعد فى الساعة السادسة من مساء اليوم، لاستقبال أولى الرحلات الجوية القادمة من الكويت مباشرة، وذلك بعد تنظيم رحلات مباشرة من مدينة الغردقة إلى الكويت.

وقال محجوب في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، أن المطار سيستقبل أولى الرحلات الجوية بين الكويت والغردقة مساء اليوم، والتي تحمل على متنها 150 راكب منهم بعض المسؤولين فى دولة الكويت، ووكلاء شركات السياحة والإعلاميين والصحفيين من دولة الكويت الشقيقة.

ومن جانبه قال اللواء سامى عبد المنعم، مدير مطار الغردقة الدولي، أن رحلة الطيران القادمة من الكويت إلى مطار الغردقة سوف يكون فى استقبالها اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، وعدد من المسؤولين بالمحافظة، ورجال السياحة فى مدينة الغردقة، وسوف نقيم احتفالية من فرق الفنون الشعبية عند وصول ركاب الطائرة.

وأضاف الكابتن هشام شحاتة، مدير عمليات مطار الغردقة الدولي، أن الخط الجوي الذي تم تشغيله بين الغردقة والكويت اليوم، سوف يكون رحلتين منتظمتين، على أن تقلع رحلة مساء يوم السبت من الغردقة إلى الكويت، ورحلة في الثانية ظهرآ يوم الاربعاء من كل أسبوع.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابيةاضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان