إعلان

عشري: توفير سيارات لتوصيل العاملين بالقوى العاملة للجان الانتخابية

03:15 م الأحد 25 مايو 2014

عشري: توفير سيارات لتوصيل العاملين بالقوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أصدرت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، منشورا لجميع رؤساء القطاعات المركزية بديوان عام الوزارة، بتسهيل قيام العاملين بأداء واجبهم الوطني في الانتخابات الرئاسية.

قالت الوزيرة، في بيان صحفي اليوم الأحد، إنه تسهيلا علي العاملين للإدلاء بأصواتهم في مقارهم الانتخابية فقد تقرر تقسيم خطوط السيارات غدا الاثنين من الوزارة إلي عين شمس، وحدائق القبة، ومرج 1 ، ومرج 2 ، والزيتون، والعبور، والتجمع، والسلام .

تابعت عشري، أن خطوط السيارات بعد غد الثلاثاء ستكون من الوزارة إلي شبرا، والجيزة، والدقي، وإمبابة، والمطرية، وعبود، ومصر الجديدة ، ومدينة نصر، والمعادى، على أن يكون الخروج من الساعة الثانية عشر ظهر في يومي الانتخابات.

ومن المقرر أن تدلي الوزيرة بصوتها في الانتخابات الرئاسية غدا الاثنين في مقر لجنتها الانتخابية في مدرسة عبد العزيز جاويش برابعة العدويه في مدينة نصر.

كما دعت وزيرة القوى العاملة الهجرة، العاملين بالقوي العاملة بالمديريات علي مستوي المحافظات وعمال مصر للخروج للإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات استكمالا لتنفيذ خارطة الطريق.

وناشدت عشري، أصحاب الأعمال في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص والاستثماري بتسهيل قيام العاملين لديهم بأداء واجبهم الوطني في الانتخابات الرئاسية

فيما أكدت الوزيرة، على وطنية أصحاب الأعمال في هذه المنشآت، باتخاذ التدابير اللازمة التي تمكن العاملين لديهم، كل حسب نشاطه ومحافظته، ومراعاة الأماكن التي يتعين عليهم أداء واجبهم الوطني تجاه مصر فيها، والإدلاء بأصواتهم في هذا العرس الديمقراطي.

وشددت علي ثقتها الكاملة في رجال أعمال مصر الشرفاء من تحمل مسئولياتهم الوطنية في ظل هذا الحدث الاستثنائي الذي يتعين علينا جميعا التمسك به واحترامه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان