إعلان

بالفيديو.. وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل لقاءه بمرسي للاطاحة بقيادات أمنية

10:25 ص الأحد 25 مايو 2014

بالفيديو.. وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل لقاءه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية الأسبق، أن مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين حاول التدخل في حركة نقل قيادات الأمن من خلال الرئيس السابق محمد مرسي، وأن الإخوان قد طالبوا بضم الأمن الوطني لرئاسة الوزراء بجانب تفكيك الأمن المركزي - على حد قوله.

وقال إبراهيم في تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس السبت :"الرئيس السابق محمد مرسي اتصل بي في رمضان عام 2012 وذهبت إليه وجلست معه من الساعة 2 حتى الساعة الرابعة والربع وكان حاضر الجلسة أحمد عبدالعاطي، وكان لدى مرسي ورق من مكتب الإرشاد، للتدخل في حركة نقل قيادات الأمن، وأنا رفضت طلبه بالإطاحة بكل من مدير أمن الإسكندرية ومدير أمن القاهرة".

وعن أزمة الضباط الملتحين في عهد محمد مرسي أوضح وزير الداخلية الأسبق أن رفضه لاستمرار الضباط الملتحين في عملهم جاء من منطلق رفضه إطلاق اللحية في الأجهزة الأمنية سواء الشرطة أو القوات المسلحة، مشيرا إلى أن قانون الشرطة ينص على الإنضباط وحلاقة الذقن.

وعن الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ غدا وبعد غد أكد اللواء محمد إبراهيم أن مديريات الأمن استعدت جيدا للانتخابات عبر تأمين المقار الانتخابية، متمنيا في هذا الإطار مشاركة أكثر من 40 مليون ناخب في هذه الانتخابات.

لمشاهدة الفيديو ...أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان