إعلان

خالد علي يطالب بالإفراج عن ماهينور.. وحرارة: الشعب يريد إسقاط النظام

10:24 م السبت 24 مايو 2014

خالد علي يطالب بالإفراج عن ماهينور.. وحرارة: الشعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

شنّ خالد علي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، هجوماً على المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية، خلال المؤتمر الصحفي، التي نظمته مجموعة من النشطاء، أمام نقابة الصحفيين، السبت، للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر، مرددا هتافات ''عيش، حرية، عدالة اجتماعية''.

وطالب علي بالإفراج عن النشطاء المحبوسين، وعلى رأسهم ماهينور المصري، الصادر بحقها حكما بالحبس لمدة عامين، لمخالفتها قانون التظاهر أثناء وقفة تضامنية مع قضية خالد سعيد بالإسكندرية.

وقال ''القبض على مجموعة من الشباب، في محافظة الإسكندرية، الخميس الماضي، جاء دون مبرر''، وأوضح أنه بعد إعلان النشطاء المتضامنين مع ''ماهينور'' انتهاء وقفتهم في الإسكندرية، ألقت قوات الأمن القبض على عدد من المشاركين، وهاجمت مقر المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه، أكد أحمد حرارة الناشط السياسي، عضو حزب الدستور، أن الشعب لازال يريد إسقاط النظام، متسائلا، ''لماذا لا يطبق القانون إلا عند مهاجمة مقرات الحركات السياسية والقبض علي شباب الثورة فقط؟'' .

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، أن القانون لا يطبق على أنصار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وأردف، ''هو أنا لازم أرفع بيادة على دماغي عشان أعدي''، مشددا على أن الشعب لا يقبل بالقمع .

ووصف ''حرارة''، النظام الحالي بـ''القمعي''، وقال، ''إحنا مش بنخلص، لأن الموضوع فكرة وليس أشخاص، والفكرة لا تموت ولا تحبس ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان