إعلان

صباحي عن الإخوان: لا ينبغي التمييز بين المصريين بسبب مواقفهم السياسية

03:15 م الخميس 22 مايو 2014

صباحي عن الإخوان: لا ينبغي التمييز بين المصريين بس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد المرشي الرئاسي حمدين صباحي أنه في حال فوزه بمنصب الرئاسة سيعمل على تحقيق المطالب التي نزل من أجلها الشعب المصري في ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، مشيرا إلى أنه سيسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية لمنح الأغلبية المحرومة حقها في الثروة.

وأضاف صباحي في تصريحات لتليفزيون شبكة (يورو نيوز) الأوروبية بثت اليوم الخميس أن هدفه أيضا إرساء دولة ديمقراطية قادرة على حماية الحريات وتمنع التمييز، وتفتح الباب أيضا أمام دولة القانون وتكافؤ الفرص واستقلال القرار الوطني.

وفيما يتعلق باستعداده للتعامل مع جماعة الإخوان المسلمين حال فوزه بالرئاسة، علق قائلا: ''إن الإخوان المسلمين لن يعودوا مرة أخرى كحزب، حيث إن الدستور الجديد يمنع قيام الأحزاب الدينية، لكن فيما يتعلق بالأفراد، فأعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي تمييز بين المصريين بسبب مواقفهم السياسية''.. مؤكدا أنه سيتصدى للعنف ومن يدعو إليه، وللأفكار التي تدعو للعنف والإرهاب، ولن يقبل بأي اعتداء على حريات وحقوق المصريين.

وعن مدى حيادية وسائل الإعلام في تناول الانتخابات الرئاسية الحالية، أشار صباحي إلى أنه باستثناء التليفزيون الحكومي، فإنه لا توجد فرص متساوية في الإعلام الخاص، الذي يرى أن أصحابه لديهم مصالح خاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان