إعلان

خبراء المعمل الجنائي يفحصون آثار انفجار قنبلة بحلوان – ''صور)

04:32 ص الخميس 22 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

وصل خبراء المعمل الجنائي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، إلى مقر انفجار قنبلة بدائية الصنع، بمنطقة التبين، والتي أسفرت عن مقتل شخصين.

وأظهرت لقطات بثتها، فضائية "أون تي في لايف"، من موقع الحادث، رجال المعمل الجنائي وهم يفحصون آثار القنبلة، وسط تواجد أمني مكثف.

وهرع أهالي المنطقة، فور سماعهم صوت الانفجار، وتجمعوا أمام موقع الحادث، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط الانفجار.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها، اليوم الخميس، وفاة مواطنين، في حادث انفجار جسم غريب داخل نفق حكر التبين البحري بمحافظة القاهرة في الساعة الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكان مصدر أمني، رفيع المستوى بوزارة الداخلية، قد أكد مصرع شخصين إثر انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزتهما بمنطقة التبين بحلوان.

وأوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن شرطة النجدة تلقت بلاغا بوقوع انفجار بمنطقة التبين بحلوان، مشيرا إلى أنه تم على الفور انتقال خبراء المفرقعات حيث تبين أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة.

وأضاف المصدر الأمني، أن الانفجار أسفر عن مصرع شخصين عثر بجوار جثتيهما على بندقية آلية وطبنجة مرجحا أن المذكورين كانا يحملان القنبلة نظرا لأنه عثر على جثة أحدهما بدون رأس وأخرى دون أحشاء مما يرجح حملهما للقنبلة وانفجارها وهى بحوزتهما.

وأكد المصدر الأمني إنه تم تشكيل فريق بحث لفحص مربعات الواقعة، مشيرا إلى أنه تحرر عنها المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان