إعلان

قالوا عن سجن مبارك 3 سنوات في قضية قصور الرئاسة

02:44 م الأربعاء 21 مايو 2014

قالوا عن سجن مبارك 3 سنوات في قضية قصور الرئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام وعبير القاضي:

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكما بالسجن المشدد 3 سنوات للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال 4 سنوات وإلزامهم برد 21 مليون جنيه وتغريمهم 125 مليون جنيه وعدم جواز نظر الدعوة للمتهمين الآخرين في قضية المخصصات المالية للقصور الرئاسية، وقد أثار الحكم حالة من الاستياء والغضب بين عدد من النشطاء السياسيين لضعف العقوبة على مبارك على حد قولهم. في مقابل بكاء وصراخ أنصار مبارك رافضين الحكم.

أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة

"الحكم ب97 سنة على 21 طالب وطالبة بالمنصورة بتهمة التظاهر، في نفس يوم الحكم ب11 سنة على آل مبارك بتهمة الاستيلاء على مبلغ 125 مليون جنيه قمة العدل".

سجن مبارك

البرلماني السابق مصطفى النجار
125" مليون جنيه اجمالى ما نهبه مبارك ونجليه فى قضية القصور الرئاسية والعقوبة 3 سنوات له و 4 لنجليه حكم محكمة الجنايات اليوم"

سجن مبارك

عمر علاء مبارك
": "الحكم السيد جمال وعلاء 4 سنين والريس 3 سنين".

سجن مبارك

الناشط الحقوقي جمال عيد

"حبس مبارك 3سنين ، جمال وعلاء 4سنين بعد سرقة 125مليون جنيه ( السنة بـ 30مليون وفكة!!) يعني تعمل مظاهرة تاخد 5سنوات تسرق وتنهب من 3 ل 4 سنين، قانونا مبارك قد يرجع بيته خلال اسابيع ،علاء وجمال بعد شهورعلى الاقل يفضوا مكان لماهينور المصري ودومة واللي في طريقهم للسجون! خريطة البراءة"

سجن مبارك

ونشرت صفحة أنا أسف ياريس، إحدى أكبر الصحف المؤيدة للرئيس الأسبق مبارك، بيانا عبرت من خلاله عن احترامها الكامل لأحكام القضاء، مشيرة إلى أن مبارك وأبنائه يدفعون ثمن الانتخابات الرئاسية المقبلة، طالبة من مبارك عدم الحزن لأنه لا كرامة لرئيس في بلده حسب قول أدمن الصفحة .

رفعت السيد رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق
"أنه سيتم خصم المدة التي قضاها مبارك ونجليه بالحبس الإحتياطي على ذمة القضية من عدد السنوات التي قضت المحكمة بها، مشيرا في تصريحات تلفزيونية إلى أن الرئيس القادم لمصر لن يستطيع العقو عن مبارك في قضية قصور الرئاسة طالما لم يصدر فيها حكما باتا" حسب قوله.

سجن مبارك

الفنان عمرو واكد

مبارك أخد حكم بالسجن 3 سنين. يعني كأنه كده إتمسك في مظاهرة صغيرة.

سجن مبارك

الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة

سجن مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان